ج 4

1.6K 92 10
                                    

كانت محاضرة عادية في علم الخيمياء القادمة التي يأخذها (يلموك) (كوزيت) و(بلاين) ، بينما يدرس (كريستا) و (آيس) في قاعة أخرى عن تاريخ الصين القديم. و بينما كانت (كوزيت) تدون ملاحظات السيدة ( آدليد) توقفت فجأة بسبب الصمت الذي على القاعة حين دخل المسؤول ، السيد (جينهال) ، وقال بصوته العميق: عذرا على مقاطعتك يا سيدة آدليد، و لكن على تقديم الطالبة الجديدة ، لقد تأخرت بسبب الأجراءات لذا أتمنى أن تتفهمي الأمر. ردت السيدة (آدليد) بسرعة: بالطبع. نادى السيد (جينهال) على الفتاة التي كانت تقف خارج القاعة بإستقامه ، لتدخل بوجه عابس لداخل. نظر (بلاين) بغرابة نحوها ، لما يشعر بهذا الشعور المريب حول هذه الجديدة. وقفت الفتاة بجانب السيد (جينهال) و قال و هو يشير نحو ذلك المدرج الذي يحوي مساحة لها و الذي كان يجلس فيه (بلاين) و زميلته المقربه (نيكول).
السيد (جينهال): فالتجلسي هناك يا كايتلنيل.

أومأت الفتاة ذات الشعر الأسود القاتم له و ذهبت لتجلس بهدوء لتجلس على حافة المدرج تاركة مساحه كبيرة بين (بلاين) الذي كان ينظر لها بتلك النظرات الحادة.

*******

أنتهت الساعتان بمنتهى البطئ ، و (كايتلن ) تصارع بداخلها شعور الملل و النعاس، فهي لم تنم بالأمس جيداً. " مرحبا". رفعت عينيها الرماديتان نحو الفتاة الصهباء التي تقف بقربها و خلها يقف شابان و بجانبها فتاة ذات شعر بني قصير.

(كايتلن): أهلا!.
(كوزيت ): أنت جديدة في المدينة صح؟، لانه لم يسبق لي أن رأيتك!.
(كايتلن): هذا صحيح: لقد وصلت بالأمس فقط.

التفتت (كوزيت) نحو (بلاين) و (يلموك) و (نيكول)، و قالت: حسنا أنا كوزيت و هذا فتاي يلموك أما هذا المتبلد فهو بلاين و هذه نيكي، هل تريدين مرافقتنا؟.
أخذت (كايتلن ) أغراضها بسرعة و نظرت لهم نظرة خاطفة ، و قالت: أعتذر، و لكن علي الذهاب.

******

💙✨
أعتذر على قصر البارت راح أنزل التكملة بعد شوي ان شاء الله

الختم ج١ | The Sealحيث تعيش القصص. اكتشف الآن