-47-

755 118 270
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخباركم ايه ؟

بارت جديد .. البارت كله عن نايل وتمارا تقريبا بما انكوا بتحبوا مواقفهم مع بعض و بتطلبوا انها تطول 😂😂

واديني نزلت البار قبل الميعاد الاصلي بيوم و شوية ساعات.. علشان متقولوش اني حرماكوا من حاجة

😂😂 المهم عيزاكوا تقيموا الرواية لحد دلوقتي من ١٠ ؟

انا زعلانة جدا انها اوشكت على الانتهاء.. هيوحشني نايل وتمارا جداااااااا ❤❤ مقولكمش انا احساسي ايه من دلوقتي 💔 بس كل حاجة ليها وقت محدد ولازم تنتهي للأسف..

المهم اتمنى انها تكون عجباكوا لحد دلوقتي ❤

👑البارت اهداء لنايل و تمارا نفسهم 😂😂😂
.......................................................

تجمع فريق تمارا المكون من خمسة اشخاص في مرآب السيارات الخاص بالمنظمة، و تفرقوا على سيارتان بعد ان جهزوا انفسهم من كل شىء.

و وقفت تمارا خارج السيارة التي من المفترض ان تستقلها هي و نايل، و كان يبدوا عليها الانزعاج الشديد، كيف لا و نايل متأخر عن ميعاده لأكثر من خمسة عشر دقيقة، و تعمد هذا الاخير فعل ذلك، فهو لن يسمح لتمارا ان تقرر ميعاد بدأ المهمة من عدمه بالطبع.

و بعد خمسة دقائق اخرى ظهر نايل اخيرًا، و كان يرتدي بنطال واسع مليئ بالجيوب باللون الاسود، كذلك قميص قطني بنفس اللون و نصف كم، و ارتدى فوقه السترة المضادة للرصاص.

"لماذا تأخرت ؟؟"

سألت تمارا بحنق و ما زادها انزعاجًا هو عدم المبالاه الظاهرة على وجهه و البرود اللامنتهي، و ضع المسدس الذي كان بيده في جيب من جيوب بنطاله، ثم نظر لها.

"هيا بنا"

و تخطاها و استعد ليستقل السيارة، و لكن تمارا امسكته من كتفه بقوة لتوقفه، نظر نايل في الهواء و بدا كأنه يبحث عن شيئًا، و حتى يزيد غضب تمارا اكثر قال.

"يبدوا ان هناك الكثير من الذباب هنا"

ثم مسح على كتفه الذي امسكته تمارا، و كان قادرًا ان يسمع صوت غليان دماءها، و صوت الدخان و هو يخرج من اذنيها، فهو قد ساوى بين قوتها و قرصة زبابة، و هذا ليس بالشىء الهين بالنسبة لها.

"هل تريدني ان اقتلك الأن ؟! اعتقد انك تريد الموت بأبشع الطرق اليس كذلك ؟"

و زمجرت تمارا في نهاية حديثها، فإلتفت إليها ببطئ، ثم نظر في وجهها قليلًا، و مما جعل التعجب يسيطر على عقلها هو ابتسامته المفاجأة.

"هل قلت لكِ من قبل ان الغضب يزيد من جمالكِ"

رفعت حاجبًا و كأنها تقول 'حقًا ؟!' حاولت ان تبحث عن شىء في عقلها لترد على تصرفاته الغير متوقعة و الغريبة، و لكنها لم تجد، لذا فقد تجاهلته، و استقلت السيارة، و كان رأسها على وشك الانفجار هذا فقط لأنها لم تستطع الرد عليه كالعادة.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن