-39-

989 129 536
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخباركم ايه جميعاً ؟ وحشتوني جدا, انا متأخرتش اهو ونزلت بارت جديد, استعدوا بقى لأحداثه -ضحكة شريرة-

حبيت اقولكوا اني اشتركت في مسابقة عصير الكتب بقصة بلا حياة, ادعولي اني افوز, اللي عايز يعرف اكتر عن المسابقة يبعتلي خاص, هي مسابقة مهمة جدا, خارج الواتباد, وهيحكم فيها كُتاب حقيقين و نقاد.

حبيت كمان اقولكوا اني عملت بث مباشر على الانستجرام امبارح واول امبارح وعجبتني الفكرة جدا, واتكلمت مع كذا بنت كانوا لذيذين قوي, لو حد مهتم اني اعمل بث تاني يقولي, وانا ان شاء الله اول ما احدد ميعاد البث القادم هقولكم.. وعامة انا ممكن اعمل بث مفاجئ في اي وقت, ودا بيكون مابين الساعة الواحدة صباحا -بليل- و 2 صباحاً -بليل برضوا- . 😀😀

ضيوف شرف هذا الفصل: 💜
xSalmaMuhammad HyemiELF MarimAdel mnbvbvcx

المهم, استمتعوا بالفصل, وشكرا جدا لدعمكم ليا كالعادة -قلوب كتيرة-
.......................

الماضي

بعد ايام من خروج نايل من المشفىَ، و كان قد مكث بها لمدة شهر كفترة نقاهة، نظراً لإجراءه لعملية كبيرة، كعملية زرع القلب.

فقد تغير نايل كلياً، و تحول من ألطف شخص بين أصدقاءه، الىَ العكس تماماً، متحجر القلب، قاسي، لا يبالي بأي شئ، و لا حتىَ بسلامته الشخصية، و قد تجاهل أوامر الأطباء له في ان لا يقترب من اي مشروبات كحولية، و ان لا ينفعل، او ان يقوم بمجهود كبير لفترة معينة..
اصبح يحتسي الشراب بشراهة، ليل و نهار، و أصبح يخرج إلىَ الكثير من المهمات التي يكلفه بها كلاً من جاكلين و دارك، و كان يقتل هذا و ذاك بدون ان يرف له جفن.

و رغم تعجب صديقاه من تغيره الكلي، إلا انهما اعطيا له العذر في ذلك، فما حدث معه ليس بالشئ الهين، بدءاً من اكتشافه لموت والدته بتلك الطريقة البشعة، و انتهاءاً بموت صديقه المقرب امام عينيه، و تحمله لهذا الذنب، نظراً لإعتقاده انه السبب في موته، و ان شفاءه جاء علىَ حساب قلب صديقه الذي انتزعوه منه ليفارق الحياة بعدها.

و حاول معه كلً من زين و ليام ان يقلع عن الشراب و التدخين بشراهة، و لكنهما لم ينجحا في ذلك، فنايل كان عنيد جداً عندما يتعلق الأمر بما يريد.

"اين هو ؟"

سمع صوت دارك الغليظ يصيح بالخارج، و هو يسأل ليام و زين عن مكان وجود نايل، بعد ان اقتحم عليهم المنزل بكل غضب، و رغم ذلك لم يبالي نايل بأي تهديد يخرج من فمه ان لم يظهر امامه الان، الصوت الذي كان يجعله يرتجف رعباً، اصبح بالنسبة له الأن لا شئ.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن