-45-

776 134 221
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخباركم ايه ؟

واخبار الدراسة ؟

انا نزلت بارت انهاردة علشان ممكن بكرة مبقاش فاضية.. البارت كله عن نايل وتمارا بس..

قولولي اللي قرأ مقدمة قصة خفوت نجم، ايه رأيكوا في المقدمة و ايه توقعاتكوا عنها  .. يعني ممكن تكون ايه قصتها ؟

التفاعل بقى بنسبة ٢٠٪ تقريبا 😂😂 شكله هيبقى  صفر٪ البارت دا 😑😑 .. مش عارفة ايه اللي حصل ثأر عمرها مكانت كدة حتى ايام الدراسة 😞

............................................................

دَعْ عَنكَ لَوْميْ وَ أعزفْ عَنْ مَلامَاتي ْإنيْ هَويتُ سَريعاً مِنْ مُعَانَاتيْ دينيْ الغَرَامُ وَ دَارُ العِشقِ مَمْلَكتيْ قَيسٌ أنَا وَ كِتابُ الشِعْرِ تَوْرَاتيْ مَا حَرمَ اللهُ حُباً فِيْ شَريعَتِه ِبَلْ بَارَكَ اللهُ أحلامِيْ البَريئَاتِ أنَا لَمِنْ طِينَةٍ وَ اللهُ أودَعَهَا رُوحَاً تَرِفُ بهَا عَذبُ المُناجَاة ِدَعِ العِقَابَ وَ لا تَعْذلْ بِفَاتِنَةٍ مَا كَانَ قَلبِيْ نَحيتٌ من حِجَارَات ِإنّيْ بِغَيْرِ الحُبِ أخشابُ يابسة ٌاني بغيرِ الهَوَى اشباهُ أمواتِ.

( قصيدة انا وليلى - حسن المرواني )
.......

"دعينا نقل انه ليس بشرط، و لكن اختيار، سأخبركِ ما اريد و انتِ اختاري الموافقة ام لا.. انا من المفترض ان اذهب اليوم في الساعة الثامنة اي بعد نصف ساعة الى الطبيب الخاص بي لتفقد حالة قلبي، و لأني لم اذهب اليه وحدي يوماً، نظراً لأن ذلك يذكرني بذكريات سيئة جداً فكنت اذهب دوماً مع ليام او زين، او لنقل انهما كانا يجبراني على الذهاب.. المهم الان ان زين و ليام مشغولان كثيراً، و ليس لدي احد ليذهب معي، هل توافقين على مرافقتي ؟ لن يأخذ الامر طويلاً، ستعودين في موعدكِ المحدد مع ليروي، في التاسعة والنصف صحيح ؟"

كانت نظرات تمارا المليئة بالشك موجهة له، ليس لأنه لديه علم بأمر مقابلتها لليروي و ميعاد مقابلتهما التي لا يعرفها غيرهما فقط، و انما لتحوله في لحظات من شخص غاضب لشخص هادئ يطلب منها خدمة بكل رفق.

"ليس من شأني، فلتذهب للجحيم السابعة"

و رغم انها لم تعني هذه الجملة، و لم تعني ايضاً تخطيها له و ابتعادها عنه، الا انها قالتها و كأن امره لا يعنيها فعلاً، رغم ايضاً قلقها الكلي عليه.

"حسناً، اتركيني وحدي، و لكن ان حدث لي شئ فتحملي ذنبي"

سمعته يقول ذلك من خلفها و كأن ليس بيديه حيلة، و تنهد مستسلماً، و هذه بالطبع كانت الخطة التي قد توصل لها، و انه ان لم تعود له الان و ذهبت لمقابلة ليروي فسيضطر حينها لتدمير امسيتهما السعيدة.

و لكن ابتسامته اتسعت عندما رأى وقوفها، ثم استدارتها له و هيَ تذمجر بشكل اقوى، و تعود اليه.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن