-10-

1.4K 200 458
                                    

إستيقظ نايل صباحاً بمزاج متعكر بعدما هاتفهُ جاكلين ليخبرهُ أن يذهب للمطار حتىَ يستقبل إبنتهُ كارولين, والتي قد أتت لفرنسا لأول مرة, فهيَ كانت تعيش مع والدتها في استراليا.

وبعدما رفض نايل هذا الأمر, أخبرهُ جاكلين أنهُ يجب أن يذهب, وأصر علىَ ذلك, لأنهُ لا يثق بأحد أخر, وإن لم يكن خارج البلاد لكان إستقبلها بنفسه.

قاد بإتجاه المطار سيارتهُ الجديدة"مايباخ لندوليت", الأكثر فخامة من سيارته القديمة, والتي قد أصبحت خردة, بعد نصف ساعة كان قد وصل الىَ مطار مارسيليا بروفينس, ثم صف سيارتهُ في المكان المخصص لذلك, وإتجه مباشرةً لقاعة الإستقبال الخاصة بكبار الزوار.

كان جاكلين قد أرسل لهُ صورة لكارولين بعد أن أغلق معهُ ليتعرف عليها, بينما قد أرسل صورة نايل لها لتراها بعد وصولها للمطار.

جلس نايل مكانهُ مدة نصف ساعة بملل شديد, وإنزعاج أشد, فهو يكره أن يوقظهُ أحد, بعد خمسة دقائق أخرىَ, تقدمت لهُ فتاة شقراء, طويلة, عيناها زرقاء, ترتدي سروال قصير, وقميص بدون أكمام حريري وقفت أمامهُ تنظر لهُ بتمعن لتتأكد من هويته, لينظر لها بملامح غير مقروأة بعدما تأكد أنها هيَ.

"أنت هوران صحيح ؟"

تفقدها نايل من الأعلىَ للأسفل, أزال فكرة أخذها للمنزل سريعاً من رأسه, فبالطبع لن يعجب هذا جاكلين.

"نعم"

أجابها بنبرة متضجرة بما أن ملل إنتظارها كان مازال مُسيطراً عليه, تقدمت أمامهُ وتركت لهُ عربة الحقائب ولم تُبالي بنظرتهُ الغاضبة التي ألقاها لها بعد فعلتها هذه.

دفع العربة بغضب بعد أن همس لنفسه "لا بأس نايل, تحملها من أجل جاكلين", بعد أن وصلا لمكان السيارة أستقلتها هيَ بدون مبالاه لهُ مما زاد من غضبه أكثر, فمنذ أن رأها منذ دقائق وهيَ تتعامل بتعالي, في نظراتها وتصرفاتها وهو لا يعجبهُ ذلك البتة.

"هل من الممكن أن نذهب لتناول الغداء ؟, فأنا جائعة"

نظرت لهُ كارولين بعد أن بدأ في القيادة, بينما أجابها بدون أن ينظر لها.

"سأوصلكِ للمنزل من الممكن أن تأكلي هُناك"

"ولكني أريد أن أذهب لمطعم بعينه, صديقتي أوصتني به, bar bu – باغ بو ,أعتقد أنك تعرف أين هو"

أفرغ إنزعاجهُ علىَ عجلة القيادة, بينما لم ينظر لها الىَ الأن حتىَ لا يحرقها بنظراته الغاضبة.

"حسناً, سأوصلكِ هُناك وسأرسل السائق ليأخذكِ عندما تنتهين"

عقدت كارولين حاجباها, ثم إعتدلت في جلستها لتوجه جسدها بالكامل تجاهه.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن