-6-

1.7K 221 535
                                    

رن هاتف إدوارد رنات مُتتابعة ليوقظهُ من نومه بإنزعاج شديد, إلتقط الهاتف من جانبهُ بحاجبان معقودان ليجدها تمارا.

"أيها الأحمق, هل مازالت نائماً !, إستيقظ الأن, الرئيس طلبنا, هُناك مهمة جديدة, ألم يُنبهك الجهاز ؟"

ابعد الهاتف عن أذنهُ لأن تمارا كانت تتحدث بصوت عالً, وحماس أعلىَ, الىَ أن تنتهي من بقية حديثها.

"إدوارد, إدوارد"

سمعها تُنادي عليه فأعاد الهاتف لأُذنهُ مجدداً.

"حسناً تمار, أنا أتً للمقر الأن"

أعلمها بذلك ثم أغلق الهاتف سريعاً قبل أن ترد عليه, وتبدأ في تفجير حماسها الشديد -والذي لا يفهمهُ- في وجهه.

..

"نايل هوران"

تحدث براد بعدما ظهرت صورة لنايل علىَ الشاشة الكبيرة, بينما كانت تمارا وإدوارد فقط هما من يجلسان في الغرفة, ظهرت عدة صور لنايل بالتتالي في عدة أماكن.

"لدينا شكوك أنهُ مُتورط في تنظيم –إجرامي- ما, نحن لم نتأكد بعد, وهُنا تأتي مهمتكما, عليكما بأي شكل من الأشكال أن تكسبا ثقته, حتىَ يخبركما عن ما يخفي خلف رداء رجل الأعمال الذي يدعيه.

فهو أمام الجميع يملك شركة شحن وتفريغ كبيرة, وهو من أكبر عشرة رجال أعمال في فرنسا. مؤخراً أصبح يُقابل عدة شخصيات مشكوك في أمرهم, وأخرهم هيَ سارة ريتشارد التي قمنا بالقبض عليها في الفترة الأخيرة, لذا, معكما كل الوقت الذي تُريدان, فهو ليس سهلاً كما يبدوا, ومن الصعب أن يثق في أحدهم, فهو أكثر من حريص, ولأني أعلم أنكما الأفضل في المنظمة فأنا قد وَكلتُ لكما هذه المهمة"

أنهىَ براد حديثهُ, ثم جلس علىَ المقعد الرئيسي لطاولة الإجتماعات, بعد ذلك خرجت تمارا وإدوارد من غرفة مكتبه, وهما يمسكان ملفات خاصة ببعض المعلومات عن نايل.

..

( الاسم: نايل هوران

السن : سبعة وعشرون عاماً

رجل أعمال كبير جداً في مجالهُ, كل المعلومات التي إستطاعت المنظمة إيجادها عنه, هو أن لديه صديقان يظهر معهما في كل الأماكن بصفة مستمرة, ليام باين, وزين مالك.

تحركاتهُ تنحصر ما بين شركتهُ, الملاهي الليلية, والحانات, رغم أنهُ يُعرف بأنهُ أكثر رجل أعمال يتبرع للمشروعات الخيرية, سجلهُ في الملفات الحكومية نظيف مئة بالمئة, لا تشوبهُ شائبة.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن