-43-

798 114 277
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخباركم ايه ؟ وحشتوني جدا جدا والرواية وحشتني جدا..
اسفة جداً للتأخير كل دا.. بس انا اهو رجعت وهحاول ان شاء الله اعوضكم عن التأخير.. وانتوا عارفين ان مش فاضل كتير في الرواية وللأسف هتخلص.

وشكرا شكرا لكل الناس اللي سألت عليا في غيابي والناس اللي هنتني بعيد ميلادي.. اذا كان هنا او على الانستجرام والفيس بوك.. بحبكوا جدا بجد ❤❤

ان شاء الله ممكن ارد على رسايلكم بكرة واسفة للتأخير مرة تانية 💜💜

ولو حد عنده اي استفسار يقول هنا ،➡

وكالعادة هاخد رأيكم في بعض الافكار اللي جاتلي عن قصة جديدة فانفيكشن.. وهتبقى عن نايل برضوا وهيكون البطل التاني معاه ديلان اوبراين.. والبطلة ممكن تكون مجهولة هي هتبقى قصة تقليدية جدا لكن ان شاء الله هحاول اخليها مختلفة.. فأيه رأيكم.. انا لسه مقررتش عامة ؟.

ضيوف شرف هذا الفصل 👑 : ( كل شخص بيعمل ڤوت وبيحب الرواية ) .

.................................

مقطتفات من الفصل -42- للتذكير:

و فتح الصندوق ببطئ تحسباً مما قد يجده به، فوجد بداخله الكثير من الملفات، و علىَ رأسهم خطاب ورقي، فإلتقطه و فتحه بلهفة.

( بني، كيف حالك، اذا استطعت الوصول لهذه الأوراق فهذا يعني ان ثقتي بك كانت في مكانها الصحيح، و يعني ايضاً انهم استطاعوا الوصول إلي، و ستجد في الملفات التي وضعتها لك في الصندوق الكثير من الادلة و التقارير التي تثبت تورط منظمة كاملة في اعمالها الاجرامية، و ابشع ما فعلته علىَ مر السنوات هو المتاجرة في الاطفال الابرياء..
و بعد ارسالي لعميل اثق به الىَ هذه المنظمة و تخفيه جيداً عرفت الكثير عنهم، و في اليوم الذي خططنا فيه للقبض عليهم، و هجمنا علىَ مقرهم، فلم نجد لهم اثر، و كلما عثرنا علىَ مقر لهم، و نخطط للهجوم فلا نجد بذلك المقر الا الفراغ، و قد استمر ذلك للكثير من الوقت، و لقد اكتشفت بعد فترة من الزمن، ان براد مساعدي متورط معهم للأسف، و قد نبهني العميل المتخفي ان براد و جاكلين رئيس تلك المنظمة يخططان لقتلي، و حينها سيأخذ براد مكاني كرئيساً لمنظمة العدل حتىَ يسهل كل عمليات جاكلين و يخفيها عن عيون القانون..
و هذا بالطبع مقابل مبالغ طائلة كل عام، و لكني لم اكشف نفسي لبراد حتىَ لا يقوموا بإيذاء العميل الخاص بي، و حتىَ ايضاً استطيع انقاذ الاطفال المُختطفون بأي طريقة من الطرق..
و لكن بعد ايام، جائتني صورة من شخص غير معلوم و خطاب، الصورة كانت لهذا العميل و قد اخترقت رصاصتان رأسه، و الثانية فيها تهديد من جاكلين نفسه، ان وقفت في طريقهم فسيتقلونك انت و والدتك، و لكني لن اخضع لتهديداتهم، لهذا ارسلتك مع والدتك في اليوم التالي لمكان لا يعلمه احد..
و ها انا اكتب لك و انا في غرفتك التي كانت دائماً تشعرني بالسعادة، لا اعلم ان كنت سأراك مجدداً ام لا، و لكني حتماً سأشتاق لك و لوالدتك، و وصيتي لك ان حدث لي شئ ان تكمل انت مهمتي، انا اثق بك، و اثق انك قادراً علىَ فعلها... والدك المحب ).

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن