-1-

4K 363 389
                                    

العام : 1991

المكان : مدينة ليون الفرنسية

التوقيت : الساعة التاسعة مساءً

____________________________________________

" دان, أنظُر, إنها قطة صغيرة"

همست بها تلك الفتاة الصهباء, ذات الست سنوات, للفتىَ الذي بجانبها ويبدوا أنهُ في نفس عمرها, كانا يتفقدان الحديقة الخلفية للمنزل من فتحة البريد التي تتوسط اسفل باب المطبخ .

كانت القطة تحتمي من البرد بين أغصان الشجرة التي تقف تحتها الأن .

"ليان, إنها خائفة, يجب أن نُدخلها"

أومأت ليان موافقة, ثم قامت ببطئ, وإتجهت لباب المطبخ الذي يطل علىَ غرفة المعيشة, لتجد والداها, ووالدا دان يجلسون ويضحكون .

عادت الىَ دان وهيَ تمشي ببطئ حتىَ لا يكتشف أبواها ما هيَ ودان علىَ وشك فعله, فتحا الباب ببطئ, ثم خرجا للحديقة, ولكن ما إن إقتربا من القطة, حتىَ فرت هاربة للشارع المُقابل .

ركضا خلفها خوفاً عليها, ليجداها تقف بجانب منزل جيرانهم في الجهة المُقابلة لمنزل ليان, إقتربت منها ليان بهدوء, حتىَ تمكنت من إمساكها, إتسعت إبتسامتها هيَ ودان, وكانا علىَ وشك العودة للمنزل, لولا وقوف رجل ضخم أمامهُما كالحائط, ويبتسم إبتسامة كبيرة, خبيثة .

"جورج, إنظر ماذا وجدت"

صاح بها ذلك الضخم, ليخرج من خلف المنزل جورج, والذي يكون بنفس ضخامة الرجل الأول, برزت أسنان جورج بإبتسامة مخيفة بالنسبة للصغيران .

"رائع دارك, هيا سريعاً, فيجب أن نسلمهما مع بقية الأطفال للرئيس"

حملهما دارك كل واحد منهما في ذراع, وهما يبكيان بحرقة, وخائفان من الصراخ, حتىَ لا يؤذيهما الضخمان, سارا بهما الىَ سيارة ما بصندوق كبير, فتح جورج باب الصندوق ووضعا الطفلان به ليصرخا رعباً, طالبين العون من والديهما .

ولكن سريعاً قد قام دارك بكتم أنفاسهما بيداه, ونظر لهما نظرة مرعبة .

"إن لم تصمتا, فسأقتُلكما"

ثم إبتسم بشر, أخذ الطفلان يبكيان بحرقة شديدة, ورعب أكبر, نظر دارك لجورج بإبتسامة خبيثة .

"جورج, هيا, فيجب أن تفعل ما نفعلهُ دائماً"

أومأ جورج بإبتسامة كبيرة, ونظرة متحجرة بداخل عيناه, ثم إلتقط حقيبة ما من داخل السيارة, وإتجه تجاه المنزل الذي كان الطفلان يُشيران عليه ويُناديان والديهما .

بعد دقائق, كان جورج يركض تجاه السيارة, وعلىَ وجهه إبتسامة إنتصار, علم دارك أنهُ نفذ مهمته, لذا, أغلق باب الصندوق, ثم ركب السيارة مكان السائق .

ركب جورج بجانبهُ, وما إن إنطلقا, حتىَ دوي صوت إنفجار قوي بالمنزل الذي به والدا الطفلان, إنفجر الطفلان من البكاء, وأستمرا في الصراخ, والرعب يتملكهما, بينما إنفجر كلً من جورج ودارك ضحكاً علىَ ما فعلاه للتو .

___________________________________________

صباح الخير

دا بارت البداية, وان شاء الله البارت التاني زي ما قولت, ممكن يبقى بعد 3 اسابيع, علشان اقدر اكتب كذا بارت في الرواية .

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن