-42-

937 121 221
                                    

تحديث تاني تعويضاً عن فترة الغياب اللي فاتت، اتمنىَ ان البارت يعجبكم.

تنبيه: من فضلكم ياجماعة بلاش التعليقات المسيئة لأني بضطر امسحها، و من ضمن التعليقات دي ( وات ذا**$##$ ) اللي بيكتبها كتير منكم.

تاني حاجة، انا عملت قصة عن نايل و تمارا في تطبيق تاب اسمها ( رواية ثأر ( ولكن في بُعد اخر ) لو كتبتوا في بحث التطبيق رواية ثأر هتظهر ليكوا.

ضيوف شرف هذا الفصل:  gannasamy NouraMagdi Rawanstylesxx _Namnam_ Matfosha

................................................

بحث مرة اخرىَ بين اوراق الرواية بلهفة، الىَ ان وجد في المنتصف شفرة اخرىَ، و التي اوصلته الىَ قبو المنزل، و من ثم الىَ باب سري في الارضية لم يكن يعرف عنه شئ، و اوصله ذلك الىَ صندوق معدني متوسط الحجم..
اخرجه بهدوء، ثم وضعه ارضاً، حاول فتحه و لكنه وجد عليه قفل الكتروني يُفتح فقط بنبرة الصوت و بكلمة سر معينة.

بدأ في قول بعض الكلمات و الجمل التي خمن ان تكون هيَ كلمة السر و لكنها كانت خاطئة، اخذ يجرب اسم والده و والدته و حتىَ اسمه و لكن لن يفلح الامر ايضاً.. لذا زفر في تذمر و فضول يأكله من الداخل، و بعد تفكير دام لدقائق قال جملة كان معتاداً علىَ ترديدها و هو في السابعة، عندما كان يتنكر طوال الوقت في ملابس روبن هود.

"انا روبن هود العظيم، اسرق من الأغنياء لأعطي للفقراء"

قال هذه الجملة و هو غير متأكد مما يفعل، و لكن ما فاجأهُ هو انفتاح الصندوق و قد اصدر صوت ان كلمة السر صحيحة.

و فتح الصندوق ببطئ تحسباً مما قد يجده به، فوجد بداخله الكثير من الملفات، و علىَ رأسهم خطاب ورقي، فإلتقطه و فتحه بلهفة.

( بني، كيف حالك، اذا استطعت الوصول لهذه الأوراق فهذا يعني ان ثقتي بك كانت في مكانها الصحيح، و يعني ايضاً انهم استطاعوا الوصول إلي، و ستجد في الملفات التي وضعتها لك في الصندوق الكثير من الادلة و التقارير التي تثبت تورط منظمة كاملة في اعمالها الاجرامية، و ابشع ما فعلته علىَ مر السنوات هو المتاجرة في الاطفال الابرياء..
و بعد ارسالي لعميل اثق به الىَ هذه المنظمة و تخفيه جيداً عرفت الكثير عنهم، و في اليوم الذي خططنا فيه للقبض عليهم، و هجمنا علىَ مقرهم، فلم نجد لهم اثر، و كلما عثرنا علىَ مقر لهم، و نخطط للهجوم فلا نجد بذلك المقر الا الفراغ، و قد استمر ذلك للكثير من الوقت، و لقد اكتشفت بعد فترة من الزمن، ان براد مساعدي متورط معهم للأسف، و قد نبهني العميل المتخفي ان براد و جاكلين رئيس تلك المنظمة يخططان لقتلي، و حينها سيأخذ براد مكاني كرئيساً لمنظمة العدل حتىَ يسهل كل عمليات جاكلين و يخفيها عن عيون القانون..
و هذا بالطبع مقابل مبالغ طائلة كل عام، و لكني لم اكشف نفسي لبراد حتىَ لا يقوموا بإيذاء العميل الخاص بي، و حتىَ ايضاً استطيع انقاذ الاطفال المُختطفون بأي طريقة من الطرق..
و لكن بعد ايام، جائتني صورة من شخص غير معلوم و خطاب، الصورة كانت لهذا العميل و قد اخترقت رصاصتان رأسه، و الثانية فيها تهديد من جاكلين نفسه، ان وقفت في طريقهم فسيتقلونك انت و والدتك، و لكني لن اخضع لتهديداتهم، لهذا ارسلتك مع والدتك في اليوم التالي لمكان لا يعلمه احد..
و ها انا اكتب لك و انا في غرفتك التي كانت دائماً تشعرني بالسعادة، لا اعلم ان كنت سأراك مجدداً ام لا، و لكني حتماً سأشتاق لك و لوالدتك، و وصيتي لك ان حدث لي شئ ان تكمل انت مهمتي، انا اثق بك، و اثق انك قادراً علىَ فعلها... والدك المحب ).

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن