الفصل 192: حفنه من المعاقين

3K 206 23
                                    

وفقا لما عرفه تشاو فنغ، كان فقط ل باي موي حظا سعيدا وكان قد تلقى "ميراث الكنز"، القميص الذهبي / الأخضر.

"ان كنوز الميراث لا تتطلب تدريب عالي، لكن كلمة "الميراث" تعني ان عددا قليلا فقط من الناس قادرون على استخدامه." اضاف لي فوجي

فهم تشاو فنغ ما يعنيه. على سبيل المثال، كانت عباءة ظل اليين تحتاج إلى قوة السلالة. إذا لم يكن لديه قوة السلالة، فإنه حتى لن يكون قادر على فتحه.

دون الوصول إلى متطلبات معينة، حتى هؤلاء الموجودين في عالم الروح الحقيقي لن يكونوا لديهم الكثير من الاستخدامات لكنوز الميراث.

بعد ذلك، قال لي فوجي ل تشاو فنغ كيفية إصلاح عباءة ظل اليين.

"لإصلاح هذه العباءة، تحتاج إلى سيد عظيم حداد والحداد يحتاج إلى أن يكون على الأقل في عالم الروح الحقيقي. وهناك أيضا بعض الموارد المهمة التي انقرضت الآن تقريبا من هذه القارة. أستطيع أن أعطي معظمهم لك، ولكن النقاط المطلوبة ستكون أعلى من المعتاد." قال لي فوجي.

"كم؟" سأل تشاو فنغ.

"الإجابة على سؤالك تكلف 200، وتكلفة الموارد 500، يصل إلى مجموع 700." أجاب الرجل المتوهج.

"حسنا، اتفقنا!" وافق تشاو فنغ دون أي تردد.

كنوز الميراث، وخاصة تلك التي لديها القدرة على التخفي، كانت تستحق أكثر بكثير من سلاح روحي. كان على المرء أن يعرف ان سلاح درجة روحية العادي يكلف فقط 500، ولكن لم يكن لديه فائدة لتشاو فنغ بصرف النظر عن إعطائها للعشيرة وتلقي بعض العناصر الأخرى في المقابل.

"لا يزال لديك 1670."

"سأبادلهم للحصول على سلاح روحي درجة منخفضة، 2 مهارات طبقة روحية، 4 مهارات بشرية طبقة ذروة، 8 مهارات بشرية طبقة عالية..."

تشاو فنغ قال بودن تعبير مجموعة من العناصر.

وكان معظمهم من المهارات وكان سلاح طبقة الروحي واحد لجذب الاهتمام.

هذه المهارات كلها تحتوي على مشهد معين داخلها، والتي يمكنها تنوير من يحصل عليها.

فتح تشاو فنغ عينه اليسرى ونسخ جميع المهارات في البعد من عينه اليسرى. ولذلك، فإنه لن يشعر بالحزن عندما يعطى كل المهارات للعشيرة.

king of godsWhere stories live. Discover now