الفصل 59: ضيف من مقاطعة المدينه

3K 224 5
                                    

"هل الأسرة تعطيني أمرا بالحبس؟" تشاو فنغ يبدوا و كانه رش بماء بارد.

هو قد اخذ المركز الأول في القمة، و يتلقى هذا النوع من المعامله بدلا من أن يعامل وكأنه بطلا؟ من الواضح أنه لم يكن متخلفا، الناس الذين تعاونوا مع أسرة تشيو هما الذين توفوا! في تلك الليلة عندما عاد، كان من الواضح التخطيط. تشيو مينغيو دعته لحصولهم على الوقت اللازم لاقامة هذه الخطه. حالما تنجح الخطه و يتوفي تشاو فنغ بالقرب من طائفته، كيف ستكون رد فعل أسرة تشاو؟ علاوة على ذلك، فإن عبقري ميت من فرع الأسره لن يحفز المستوى العالي كثير للعثور على القاتل.

"استرخي!"

الكبير تشاو قال بعمق "طالما أنا على قيد الحياه، ليس لديهم أي دليل للقيام بأي شيء تجاهك. سوف اتأكد من العثور على الحقيقة! "

"شكرا لك على الاهتمام، أيها الكبير." تشاو فنغ بكامل من الاحترام والامتنان.

بصدق، إذا تشاو فنغ لم يكن بجانبه الشيخ تشاو لدفاع عنه، فإنه لن يكون بسيطا كمثل أمر الحبس.

أمر الحبس؟

ليس لدي خطه لذهاب لأي مكان! لذلك ما يمكن أن يفعله؟

تشاو فنغ ضحك بهدوء في قلبه و هو لا يمكنه ان ينزعج لشرح.

هو مجرد تلميذ فرع، المستوى العالي من الطائفه لم يثقوا به. إذا شرح الحقيقه، قوته و تدريباته المخفيه سوف يسببون مجموعه أخرى من المشاكل.

يعود إلى منزله.

تشاو فنغ جلس بهدوء في الأسفل و تدرب، الآن جروحه المصابه تقريبا تعافت. مع تدريبات الرتبه السادسه، قوته في أعلى طبقه في مدينة كسوه الشمس، الوحيد التي يمكن أن يهدده كانت سيد القتال. بصرف النظر عن ذلك، تشاو فنغ لم يضع أي شخص آخر في عينيه.

"سأغادر أسرة تشاو، أغادر مدينة كسوه الشمس و اشاهد العالم الخارجي." تشاو فنغ لديه رغبه في قلبه، هو قد فقد شعوره بالانتماء إلى هنا.

من اليوم الذي رأى الفتاه الغامضه في الوادي، كان مليئا بالتشويق إلى العالم الخارجي. داخل البعد في عينه اليسرى، الكف من الفتاه تم إعادته ذهابا وإيابا. حتى الآن، لا يزال لم يفهم العمق الواردة فيه.

في غمضة عين، مر نصف شهر. تشاو فنغ حسب الأيام وأدرك أنه اصبح في الرابعه عشر.

هو تدريب بجد في هذه الأيام، خطوات صغيره بخفه وصلت لمستوى الذروه. أدرك أن فهمه للفنون القتالية في المراتب العاليا اصبحت أسهل كما فهم هالة واحد مع السماوات. انها مشابهه لتعلم مهارت رتبه منخفضه لسيد قتال، من الواضح، سيكون أبسط من ذلك بكثير.

تشاو فنغ شعر أن اصبع النجم لا تبدو صعبه جدا بعد الآن حتى. الآن، اصبع النجم ليس بعيدا عن المراحل المتأخره من المستوى الرابع. في اليوم الذي اصبح تشاو فنغ في الرابعه عشر، ضيف اتى إلى اسرة تشاو. في هذه اللحظه، جميع الأعضاء الأساسيين من المستوى العالس لطائفة تشاو هناك. بصرف النظر عن الكبير تشاو الذي يحرس مكتبة فنون الدفاع عن النفس، جميع الشيوخ الآخرين كانوا حاضرين.

king of godsWhere stories live. Discover now