الفصل 43: اصبع النجم

3.2K 232 4
                                    

رؤية حركة العجوز، عيون تشاو فنغ أشرقت. الطابق الثاني لمكتبة فنون الدفاع عن النفس مختلف عن الطابق الأول.

لا توجد هناك نسخ حقيقيه من المهارات هنا، بدلا من ذلك، تم استبدالها برموز اليشم. ليس هناك العديد من الكلمات على الرموز اليشم التي تلخص قدرت المهارات، و لم تكن محدده جدا. هذا يعني أنه من الصعب أن يفرق المهارات التي القويه أو الضعيفه.

تشاو فنغ لا يستطيع سرقت مئه مهارات مثل آخر مره و عند اذا ذهب ببطء فوقهم. كونه واحد من حراس مكتبة فنون الدفاع عن النفس، الكبير تشاو يعرف كل من المهارات بشكل جيد. و الأهم من ذلك أن الكبير تشاو رأى معاركته و فهم ما الذي يفتقر إليه.

"هناك ثلاثه مهارات ذروه هنا التي هي قابله للمقارنه معك. وهم [قبضه الرياح الضبابيه]، [ اصبع النجم] و [ساق ضربت السماء]." الكبير تشاو أخذ ثلاث رموز من اليشم.

جميعهم مهارات هجوميه؟

تشاو فنغ كان فضولي قليلا كما سمع الأسماء.

"مهاراتك الهجوميه ذات مرتبه منخفضه جدا، لذلك إمكاناتها محدوده. لك قد دربت تقنيه الجدار المعدني كمهاره دفاعيه، التي ليست بعيده عن مهارت ذروه. إذا وجدت مهاره مقدس [تقنيه الجدار الفضب]، ستكون مثاليه. "

لا عجب انه سيد قتال!

تشاو فنغ وافق على ما قاله الأكبر. دفاعه بالفعل على ما يرام، لذلك كل ما يحتاجه هو مهارات هجوميه.

"هذه المهارات الثلاثه ذات رتبه ذروه المرتبة جميعها مختلفه : قبضه الرياح الضبابيه لديه سمات الرياح و تستخدم المهارة لاختراق السلطه. عندما تستخدمها مع مهارة حركه مستوى عاليه، فإن الضرر سيتضاعف. اصبع النجم يكثف القوه الداخليه في نقطه واحدة، و يمكن أن تهاجم كل شيء ضمن نطاق معين. ساق ضربت السماء يمكن أن تخلق زوبعه، مهاجمت كميه كبيرةهمن الناس و هي فعاله جدا ضد تكتيكات تلويح الإنسان... " الكبير تشاو شرح المهارات الثلاث ببساطه.

تشاو فنغ شعر بالتحركات من قبل جميع المهارات الثلاثه.

يمكنه أن يبذل الكثير من القوة من أجل التدريب على أي من هذه المهارات الثلاث.

"أي من هذه الثلاثة هي الأقوى؟" تشاو فنغ سأل مباشره.

على الرغم من أنها جميعها مهارات ذروه، إلا أنه هناك اختلافات بينها.

"هيه، من هذه المهارات الثلاث، اصبع النجم هو الأقوى، تقترب من المهارات المقدسه. انها أفضل حتى من اصبع حيز السحابه لـ تشاو لين لونغ، لكن المشكله الوحيده هي أنه من الصعب جدا تعلم هذه المهاره وهناك قدر معين من الخطر المشترك. " الكبير تشاو ابتسم .

" إذا سأختار تلك." تشاو فنغ لم يتردد على الإطلاق.

هو قد رأى اصبع حيز السحابه لـ تشاو لين لونغ وكان بالواقع قوي. و هذه المهاره اصبع النجم أقوى من اصبع حيز السحابه. بعد التأكد من أنه يريد أن يختار المهاره، الكبير تشاو ذهب و عاد بنسخه من اصبع النجم .

king of godsNơi câu chuyện tồn tại. Hãy khám phá bây giờ