الفصل 139: تلميذ داخلي

3.2K 226 24
                                    

في اللحظه التي غطى فيها عينه اليسرى، قوتها توقفت لكن لا يزال لديه الثقه للفوز. جسده تغير من قبل العين اليسرى الغامضه و في ظل الظروف العاديه، سرعة رد فعله أسرع بكثير من غيره.

عندما قاتل من قبل، لم يستخدم عينه اليسرى في الظروف العاديه. إلا إذا كان الوضع فظيعا هو سيستخدمها.

"اذا اوقفت قوة عينى اليسرى، فان قوتي الشامله ستنخفض بمقدار النصف." تشاو فنغ قدر.

قد يبدو مبالغا أن قوته انخفضت بمقدار النصف، لكن لم يكن بعد رفع مستوى العين. في كل مرة يدخل وعيه في البعد في عينه اليسرى، يمكنه أن يشعر بهاله قديمه.

العين اليسرى حركة تشاو فنغ القاتله التي لن يستخدمها بسهوله. حالما تنشيط العين، فإنه قد يجذب انتباه العشيره و سر تشاو فنغ سيكشف.

بعد مغادرته قسم عشيرة البعثه، تشاو فنغ عاد إلى قسم القاعه الخارجيه لانتظار الأخبار. إذا لم تكن هناك أي حوادث، هو سيصبح تلميذا داخلي اليوم.

تلقى العديد من التلاميذ أخبار تشاو فنغ بوصوله إلى عالم الصعود.

"موهبة تشاو فنغ متوسطه، لكنه تمكن من الوصول إلى عالم الصعود بسرعه."

الجميع تفاجأ.

على الرغم من أن تشاو فنغ أعلى تلميذ خارجي، إلا أنهم لم يكونوا على استعداد لأن يكونوا تحته لأن موهبته منخفضه بين تلاميذ العشيره.

"هيهيه، أنت لا تعرف الحقيقه. تشاو فنغ يرعى من قبل اثنين من نواب الرئساء واحد منهم هو من قسم الخشب العشبي ... "

"لا عجب! لو كان أنا يمكنني أن اصل إلى عالم الصعود أيضا. "

ناقش التلاميذ الخارجيون عن تشاو فنغ لأن موهبته هذا الأخر متوسطه جدا و عمره صغيرا. تشاو فنغ لم يكلف نفسه عناء شرحه لهؤلاء التلاميذ الخارجيين. ما كان عليه القيام به هو الانتظار و هذا الظهر الكاهن تشيو أخيرا أعطي تشاو فنغ الأخبار.

"تشاو فنغ! تهانينا! لقد أصبحت تلميذا داخليا و يمكنك الذهاب إلى قسم القاعه المركزيه في انتظار الاختبار الأخير. " الكاهن تشيو قال بكامل من الابتسامات.

منذ أن انتهت امتحانات قبول العشيره، الكاهن تشيو بدأ بإيلاء الاهتمام لتشاو فنغ بسبب نائبي الرئيس. بعد ذلك، تشاو فنغ قام بأداء جيد بشكل استثنائي في قسم الخشب العشبي، قسم عشيرة البعثه و قسم القاعه الخارجي حيث تسبب للكاهن تشيو أن يتذكره.

مع موهبة تشاو فنغ و عمره. كان هذا لا يصدق.

"شكرا لك، أيها الكاهن!"

تشاو فنغ مليئا بالفرح كما شكر الكاهن على الفور.

بعد مغادرة قسم القاعه الخارجيه، تشاو فنغ ودع نان غونغ فان و يانغ تشينغ شان.

king of godsWhere stories live. Discover now