الفصل 35: بداية البطوله الرئيسيه (1)

3.1K 219 4
                                    

المستويات الثلاثة الأولى هي أساس تقنيه الجدار المعدني. بعد كل مستوى سيعطي المتدرب زياده هائله في القوه.

حالما يدرب الجسد هذا الفن القتالي إلى المستوى الرابع، الجسد المتدرب سيكون صلب مثل جدار معدني و سيكون منيع.

هذا يعني أن تشاو فنغ يستطيع أن يواجه شين فاي وحده مع جسده و معظم المتدربين في الرتبه الرابعه والخامسه لا يمكنهم أن يصيبوه.

المستوى الرابع من تقنيه الجدار المعدني ليس فقط لتعزيز الجلد، كما انها تعزز العظام عن طريق صبهم في الداخل، مما يعني أن قوه المتدرب تتجاوز الآخرين من نفس الرتبه بكثير.

تشاو فنغ رأى التغييرات داخل جسده بشكل واضحا جدا. دون استخدام قوته الداخليه، كل تحرك و فعل منه لا يزال يحتوي على قوه لا يمكن ايقافها.

"يمكنني بسهوله هزيمه المتدربين من الرتبه الرابعه مع جسدي فقط. أستطيع أن اقاوم ضد بعض الرتبه الخامسه "

تشاو فنغ أخذ نفس عميق وفحص جسده. في هذه اللحظة، تشاو فنغ أدرك أخيرا عظمت مهاره الجسد.

إذا تدرب من البدايه على تقنيه الجدار المعدني إلى المستوى الرابع، هو لن يواجه وقت عصيب لمقاتلت المغتالين الثلاثه.

تنغ!

تشاو فنغ قفز من البركة وعزز تأسيسه. ثم اقترب نحو المدخل. تم حظر المدخل بالكامل من قبل الحجاره الساقطه. مع ذلك، تشاو فنغ لا يزال يستطيع ان يرى المشهد خارج من خلال الثغرات.

"لا يزال لم يرحل حتى الآن؟!" تشاو فنغ جعد حاجبه. ضبع العيون الزرقاء السماوي مستلقي داخل الوادي، نائم. تشاو فنغ لم يجرؤ على اتخاذ أي تحركات مشبوهه. كل ما فعله هو نقل بعض الصخور الصغيرة جانبا.

وو ~~~

فقط في هذه اللحظة، الضبع هدر. تشاو فنغ شعر بالعجز كما عاد إلى الكهف. كونه وحش القاتل من الرتبه العاليا، لديه شعور بالغ. لم تكن محاوله خداعه بهذه السهوله.

"لا يزال هناك يومين آخرين حتى تبدأ البطوله الرئيسيه." تشاو فنغ غضب قليلا كما غارق داخل البركه.

هو لا يستطيع الاختراق بقوه. قوه الضبع عيون الازرق السماوي في المرتبه الثامنه. حتى المتدربين تحت الرتبه السابعه سيقتل على الفور.

كل ثلاث رتب لها فارق كبير. على سبيل المثال، فإن متدرب في ذروه الرتبه السادسه من شأنه أن يخسر بسهوله لمتدرب قد وصل إلى الرتبه السابعه، في ظل نفس الظروف. (المهارات الخ)

الضبع سيد في فنون الدفاع عن النفس كما وصل إلى الرتبه الثامنه. لذا حتى بعض كبار الطائفة لن يتمكنوا من هزيمته.

تشاو فنغ قرر إذا لم يتمكن من الخروج، يجب عليه أن يتدرب فقط. الاستلقاء في البركه عمم تقنيه معبر تنغس الهواء وتقنيه الجدار المعدني مره أخرى. على الرغم من أن السائل الأحمر لا يزال يساعد كثيرا تقنيه الجدار المعدني ، الزياده الآن أبطئ بكثير من ذي قبل.

king of godsWhere stories live. Discover now