الفصل 144: مهمه ليست بسيطه

3.3K 215 8
                                    

النيه داخل تقنية إله الرياح السماوي بشعور مماثل و بالتفكير في ذلك، هذه المهاره بعنصر الرياح. لذلك هناك أشياء كان قد تعلمها بالفعل من مواقف الرياح الاربعه و كف الرياح الغامض.

حتى كف رياح البرق أيضا الرياح كأساس لاستدعاء البرق، لذا بعد قراءتها مره واحده، تشاو فنغ فهم 10-20٪ منه.

إذا كان شخص آخر من العشيره هنا، سيكون مصدوم. الفرق بين كل فئة ضخم و المهارات البشريه من الفئه المنخفضة هي فنون القتال المقدسه في العالم البشري.

أما بالنسبه لتلاميذ العشيره، فلم يكن من الصعب فهم مهاره بشريه من  الفئه المنخفضه -  على المرء فقط قضاء بعض الوقت لتدريبه عليها لمستوى الذروه.

لكن الصعوبه في المهارات البشريه من الفئه المتوسطه ضعفي المهارات البشريه من الفئه المنخفضخ. التلاميذ الداخليين العاديين لديهم مهاره واحده من الفئه المتوسطه و القليل منهم اثنين.

أما بالنسبه للمهارات البشريه من الفئه العاليه، هناك 100-200 فقط من هذه المهارات في عشيرة القمر المكسور. حتى التلاميذ تحت السماء الرابعة من عالم الصعود حصلوا عليه، سيكون من الصعب لهم أن يفهموه.

لذلك فقط القليل من التلاميذ الأساسيين مع موهبه كبيره، إمكانات و فهم يسمح لهم بتعلم مهارات بشريه من الفئه العاليه.

تشاو فنغ قد قرأها فقط مره واحده و هو قد فهم 10-20٪ منه.

يرجع ذلك أساسا إلى نقطتين:

بعد أن تطور عينه اليسرى، مستوى الفهم زاد. معظم المهارات التي يتعلمها تشاو فنغ مشابهة لتقنية إله الرياح السماوي.

في نفس اليوم، تشاو فنغ بدأ بتعلم إله الرياح السماوي، هو قراء أيضا النسخه المبسطه، تقنية رياح الهواء السماوي.

تنصت قواعد العشيره على أن المهارات في المبنى الأجوف يجب ألا تنشر، وإلا سيشل تدريب الشخص.

تشاو فنغ لم يحصل على إذن من العشيره و على الرغم من أن هذه المهاره لم 'تنشر'، فإنه لا يزال مزعجا إذا اكتشفوا. النسخه المبسطه، ستكون الغطاء لـ تقنية إله الرياح السماوي.

بعد نصف يوم.

تشاو فنغ دخل مستوى المبتدئ و قوته الحقيقيه في جسده بشكل رشيق و سريع. بعد ذلك بيومين، كل قوته الحقيقيه أصبحت قوة الرياح السماوي الحقيقيه.

تشاو فنغ قد اختبرها و سرعة التكثيف لقوة الرياح السماويه الحقيقيه سريعا للغايه و يحتوي على الحده من موقف الرياح الجزئي، لكنه أكثر عمقا بكثير.

كلما تعلم، كلما أصبح تشاو فنغ أكثر تفاجأ. تقنية إله الرياح السماوي تحتوي على كل التنوير من المواقف 3 الأولى من مواقف الرياح الأربعه. القوه الحقيقيه مماثلة للقوه الداخليه لمعبر عائم برفق - سريع، رشيق و حاد.

king of godsWhere stories live. Discover now