الفصل 5 : اختيار مهارات فنون الدفاع عن النفس(1)

4K 240 19
                                    

مكتبة فنون الدفاع عن النفس ، أرض مهمة في الطائفه، مجموعة من المهارات القتالية المختلفة التي تم جمعها على مدى مئات السنين. تستخدم لمساعدة هؤلاء من الجيل لاحق على أمل أن يتمكنوا من توسيع الأسرة.

عادة، تحديد عدد الطائفة ونوعية فنون الدفاع عن النفس سيكون لمدى قوة الطائفة . تذكر تشاو فنغ أنه في عائلة تشاو قرية البرعم الأخضر، لم يكن هناك حتى مكتبة لفنون الدفاع عن النفس.

تم تقسيم مكتبة فنون الدفاع عن النفس إلى 3 طوابق.

في الطابق الأول كان هناك كمية كبيرة من فنون الدفاع عن النفس، لكن معظمها كانت في المرتبة منخفضة، مع عدد قليل من منتصف المرتبة الذي هناك أيضا.

على ما يبدو في الطابق الثاني لطائفه تقنيات سرية و تقليدية. ، معظمهم من هم من رتبة عالية هناك حتى بعض الذروة في المرتبة الذين هناك!

مع ذلك، للدخول في الطابق الثاني يحتاج المرء إلى أن يكون على الأقل في الرتبة الرابعه من فنون الدفاع عن النفس.

و الطابق الثالث مجرد شائعة، كما أنه لم يتم فتحه ....

مع ذلك، ل تشاو فنغ، الطوابق الثانيه و الثالثه فقط بعيدا جدا، حتى الطابق الاول لفنون الدفاع عن النفس شيء يتوق له.

لم يكن لديه خلفية في الطائفة، وشخص بدون أي خلفية أو موهبة لا يستطيعون الحصول على فنون الدفاع عن النفس أعلى مرتبة. لهب القبضات المعدنية لم يحصل إلا على رتبة الأساسية لفنون الدفاع عن النفس، أضعف من فنون الدفاع عن النفس في المرتبة منخفضة.

مع ذلك، بعد الإختراق إلى الرتبة الثانيه لمسار فنون الدفاع عن النفس، لديه الحق في دخول الطابق الثاني و الاختيار من فنون الدفاع عن النفس.

"طائفة تشاو، ليس من المستغرب أنها واحدة من 3 عائلات كبيرة من مدينة كسوه الشمس ، التي تركب على رأس عدة مئات من العائلات أخرى."

صعدت تشاو فنغ في الطابق الأول، تنفسه يتسارع.

في الطابق الأول، يمكن رؤية عدد قليل من تلاميذ تشاو أخرى، لكن كل منهم يستخدم وقته لاختيار المهارات الخاصه فنون الدفاع عن النفس الخاصة بهم.

وفقا للقواعد، اولئك الذين دخلوا مكتبة فنون الدفاع عن النفس لديهم نصف ساعة بالتحديد.

لذلك جميع الذين دخلوا مكتبة فنون الدفاع عن النفس لا يضيعون أي وقت.

"لقد حصلت على نصف ساعة وأنا في حاجة لاختيار رتبة فنون الدفاع عن النفس الأوسط، أو اثنين رتبه منخفضة لفنون الدفاع عن النفس في ."

تولى تشاو فنغ نفسا عميقا، مسح على طول أرفف الكتب.

الطابق الاول من مكتبة فنون الدفاع عن النفس لديه عدة آلاف من الكتب، كان كل كتاب نصف بوصة سميك. العثور على واحد أو اثنين من فنون الدفاع عن النفس من مثل هذه الكمية العالية لم يكن سهلا.

king of godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن