الفصل 4 : تشاو يوجين

4.5K 236 32
                                    

"بعد الاختراق إلى الرتبة الثانيه من فنون الدفاع عن النفس، أنا لن اكون في الجزء السفلي بعد الآن، وأنا أيضا لدي الحق في المشاركة في" مسابقة قتال الأسره "

كان تشاو فنغ في غاية السعادة، لكن سرعان ما هدأ.

فنون القتال بـ 9 رتب، كل رتبه أصعب لتحقيق من سابقتها، على غرار الهرم.

الجميع يعلم أن الرتب ال 3 الأولى كانت معروفة باسم " رتب السلطة"، كانت معروفة أيضا باسم الدفاع عن النفس المتعلم!

الدفاع عن النفس المتعلمين يستخدم لأجبار القوة لتعزيز أجسادهم لتوفير أساس قوي للعالم في وقت لاحق.

على الرغم من أن الدفاع عن النفس المتعلم كان منخفضة جدا، كما كان يعتبر فقط قد دخل بوابة فنون الدفاع عن النفس، لتدريب إلى ذروة الرتبة الثالثه لم يكن لينظر بازدراء ، لا يقل عن 400 كلغ من قوة، أولئك الذين ولدوا مع أفضل المواهب حتى يمكن أن يكون أكثر من 500 كجم من قوة. يمكن أن يمزقوا النمور والدببة بتدميرهم بأيديهم العارية.

على الرغم من تشاو فنغ قد كسر فقط من خلال الرتبة الثانيه، كان حوالي 250-300 كجم من قوة، الأمر الذي كان جيدا خارج قدرات الناس العاديين. إذا كان مصحوبا بمهارات الدفاع عن النفس قوية، عشرات من الناس العاديين لن حتى تكون قادرة على الوصول إليه.

"إذا أنا تمكنت أن اصل إلى الرتبة الثالثه لمسار الدفاع عن النفس، لها حوالي 350-400 كجم من القوة، ستكون قوتي العامة على الأقل ضعف"

يعتقد تشاو فنغ في قلبه.

بطبيعة الحال، فإن الشيء الذي كان يتوق لرتبة الرابعه من مسار الدفاع عن النفس.

والمعروف أن الرتبه 4 إلى الرتبة 6 من مسار الدفاع عن النفس باسم " رتب التراكم"، كانت معروفة أيضا باسم الدفاع عن النفس الفنانين، الذين كانوا فنانين في الدفاع عن النفس الحقيقي!

بعد دخول هذا المجال، فإن فنان الدفاع عن النفس لا يكون مجرد جسد قوي و الدم. يمكن أيضا تعزيز أعضائهم واستخدام قوة "القوة الداخلية"، التي تجاوزت في ذلك هجمات العضلات النقية.

حالما يصل الفنان العسكري، فإنه يترك نواحي الناس الدنيوية و يدخل إلى مستوى أعلى.

سابقا في قريه البرعم الأخضر، كان تشاو فنغ يرغب في أن يصبح فنان عسكري حقيقي ، و دخول طائفة تشاو لجعل هذا الحلم خطوة أقرب.

......

بعد أن دخل الرتبة الثانيه لمسار الدفاع عن النفس، أخبر تشاو فنغ فورا والديه.

الرتبة الثانيه لطريق الدفاع عن النفس؟

كان والده تشاو تيان يانغ والدته تشاو شي على حد سواء يتفاجأن لكن السماح ب نفسا عميقا.

king of godsWhere stories live. Discover now