الفصل 111: ثمانية عوالم عظيمه

3.1K 225 10
                                    

تصرف تشاو فنغ تسبب لـ تلاميذ الآخرين في المكان قريب بتعرق. تشن فنغ القي جواربه أمام تشاو فنغ ثم غادر بسرعه، حتى انه لم يرى تصرف هذا الأخر. 

نان غونغ فان و يانغ تشينغ شان سمحوا بخروج نفس. 

تشاو فنغ خرج من حيث يعيش التلاميذ و ذهب إلى أماكن أخرى لتعريف نفسه لهم. 

في غضون أيام قليله أخرى، العشيرة ستعطي مهام لتلاميذ الجدد. قريبا، تشاو فنغ جاء إلى حيث المكتبه. هذه المكتبه مفتوحه لأي تلميذ الخارجي، و تشاو فنغ لا يسعه أن يكون مصدوم كما رأى المهارات في الداخل. 

"مكتبة فنون الدفاع الخارجيه تشمل نصف فنون قتاليه مقدسه و الفنون القتاليه المقدسه، حيث يمكن أن يراها كل تلميذ." 

تشاو فنغ شعر أن هذا لا يصدق. في الخارج، نصف الفنون القتاليه المقدسه نادره بالفعل، و فنون القتال المقدسه مجرد أسطوره. 

لكن فنون القتال المقدسه هنا ينظر إليها جميعا على أنها فنون قتاليه 'بشريه'. 

بشري، روحي، الأرض و السماء. هذه هي الطريقة التي تصنف فيها فنون القتال المقدسه. تم تقسيم كل صنف إلى أربعة رتب: منخفضه، متوسطه، عاليه و الذروه. 

تشاو فنغ على درايه إلى حد ما. تقنية الجدار الفضي تنتمي إلى المستوى المنخفض البشري لفنون القتال المقدسة، لكنها واحده من الأفضل بين المستوى المنخفضه. 

تشاو فنغ قام بتفحص الكتب في المكتبة و وجد أن معظمها لم يكن أفضل من تقنية الجدار الفضي. 

هو تذكر بوضوح اللورد غوانجون قائلا أنه بمجرد أن يصبح تلميذ داخلي، فإنه سيكون قادرا على الحصول على أفضل فنون القتال، لذلك لا ينبغي أن يتعلم الكثير من مهارات المستوى المنخفضه في الوقت الحالي. 

تشاو فنغ انتهي من المسح عبر هذه الفئه القتاليه من فنون القتال، لكن مع لم يولى أي اهتمام على الإطلاق لأن هذا لم يكن هدفه. 

تشاو فنغ حاول العثور على الكتب عن العشائر لإضافته إلى معرفته. واحد من الكتب عرض تاريخ العشيره، لكن تشاو فنغ لم يكن مهتما جدا. لكن أحدى أجزاء النص شرح العوالم سابقا في العصر القديم. 

"ينقسم مسار التدريب إلى ثمانية عوالم عظيمه: عالم موحد، عالم صاعد، عالم روح حقيقي، الأصل الأساسي، عالم الإله الباطل، عالم الضوء الغامض و العالم الإلهي السماوي" عندما تشاو فنغ رأى هذا، قلبه نبض بشده. 

هذه هي المره الأولى التي يسمع عن العوالم بعد عالم الروح الحقيقي. لكن في الكتاب، قيل أنه لا يوجد تقريبا أي واحد فوق عالم الروح الحقيقي في قارة الزهره السماويه، لذلك لا يوجد هناك الكثير من المعلومات حول عالم الأصل الأساسي وما فوق. 

king of godsOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz