الفصل 44: دعوه إلى القمه (1)

3.4K 224 4
                                    

يغلق عينيه، تشاو فنغ بدأ في المحاوله و الحصول على نظره من اصبع النجم.

تشاو فنغ فهم أخيرا شيئ بعد بضع ساعات. هذه المهاره في الواقع أصعب بكثير من المهارات العليا. من حيث مصطلح الصعوبه، فـ يمكن فقط مقارنتها مع معبر عائم برفق. لكن اصبع النجم ليست فقط صعبه، كما لديها أيضا قدر معين من الخطر المنطوي. عندما الشخص يكثف قوته الداخليه، أدنى خطأ يمكن أن يؤدي إلى اعاقت المتدرب.

هذا يعني أن الشخص بحتاج إلى أن يكون حذرا للغايه و لا يتسرع، لذا فإن سرعت التحسن ستكون بطيئه. مع ذلك، عين تشاو فنغ اليسرى زادت طاقته العقليه، سرعة رد فعله، التحليل و التثقيف، مما يعني أنه من الصعب أن يخطئ.

خطر اصبع النجم وضع إلى الحد الأدنى. باستخدام واحد إلى يومين، تشاو فنغ بالكاد تمكن من ايصال اصبع النجم إلى المستوى الأول. المستوى الأول من اصبع النجم تكثف القوه الداخليه في خط واحد و لديه قوه اختراق قويه. بعد الوصول إلى المستوى الأول حتى من دون استخدام القوه الداخليه، تشاو فنغ يمكنه ان يفجر من خلال الحجاره مع اصبع عرضي فقط.

اكمل تدريب اصبع النجم. المستوى الثاني أصعب بكثير من المستوى الأول، فهو يحتاج إلى تدريب تكثيف القوه في نقطه واحده بدلا من خط واحد، مما يعني أنه أكثر قوه متفجره.

تشاو فنغ تدرب لسبع أيام فقط للوصول إلى المستوى الثاني. لكن التأثير كان واضحا للغايه، الضرر على قدم المساواه مع مهارت رتبه عاليه بمستوى عالي. هذا يعني أن تشاو فنغ يستطيع أن يهيمن على جميع تلاميذ طائفة تشاو باستثناء تشاو لين لونغ. بعد الوصول إلى المستوى الثاني، تشاو فنغ وجد أن كل خطواته لتقدم بطيئه للغايه.

بعد نصف شهر.

تشاو فنغ تمكن أخيرا من الوصول إلى ذروه المستوى الثاني. تشاو فنغ أخيرا التقى عنق الزجاجه عندما حاول الاختراق للمستوى الثالث، من الواضح أنه لن يستطيع الوصول إليه في غضون فتره زمنيه قصيره.

"هذه المهارة بالفعل يصعب تدريبها. لا أستطيع الانتظار حتى وصولها إلى المستوى الرابع. " اصبحت توقعات تشاو فنغ أكبر وأكبر.

اصبع النجم تحتاج فقط للوصول إلى المستوى الرابع للهجوم من خلال الهواء، حيث انها ميزه يحملها اسياد القتال.

في ذلك الوقت، الكبير تشاو قد تدرب أيضا على هذه المهاره و تدرب لمدت سنة أو سنتين فقط للوصول إلى المستوى الثاني.

تشاو فنغ فقط استخدام عشرين يوما تقريبا للوصول إلى ذروة المستوى الثاني.

"هذه ليست أصعب المهارات بعد. حركت تلك الفتاه في ذلك اليوم أعمق بكثير وأكثر تعقيدا... " تشاو فنغ تذكر كف الرياح الغامض في بعد عينه اليسرى.

من الواضح أن تشاو فنغ بعرف أنه لا يستطيع سوى اتخاذ خطوه واحده في المره. فنون الدفاع عن النفس تحتاج إلى التدريب بثبات، لا يمكن لشخص أن يصل لسماء على الفور.

king of godsOpowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz