الفصل 28: معركه

3.2K 229 3
                                    

"أعلى تلميذ خارجي، تشاو فنغ، هنا!"

"إنه الملك الجديد لتلاميذ الخارجيين"

تسبب ظهور تشاو فنغ في اضطراب طفيف.

"هيه، اعتقدت انه سيكون شخص قوي، ليس ضعيف نصف خطوه لفنان القتال . أعتقد أن على تشاو لين لونغ الخرج بدلا منه. " قال الشاب صاحب الفيدورا** بإزدراء . تدريباته هي الأعلى بينهم حتى أنه لم يقاتله بعد.

# راح اكتب الفيدورا لان قبعه العشب متشابه تقريبا لها .

عيون شين فاي أومضت عندما رأى تشاو فنغ.

" تشاو فنغ! ذلك هو شين فاي أعلى تلميذ خارجي. ضرب ثلاثة منا في خطوه واحده ."

' ثلاثة أشخاص؟ في خطوه واحده؟ ' تشاو فنغ مندهش قليلا منذ تشاو قان والباقيه جميعهم أشباه فناني القتال.

"تشاو فنغ، التقينا مرة أخرى. هل ما زلت تتذكر معركتنا؟ "شين فاي قال كما يسير ببطء إلى الأمام. لا يستخف بـ تشاو فنغ بسبب تدريبه .

آخر مرة في غابة غيمه السماء، شين فاي لم ينسي أن تشاو فنغ فقط في ذروة الرتبة الثانية ، وضرب شين قانغ، الذي كان في ذروة الرتبة الثالثة، في ثلاث خطوات.

قبل نصف شهر، وصل شين فاي في الرتبة الرابعة، ليصبح أعلى تلميذ الخارجي لـ أسره شين. ثم سمع أن لدي أسره تشاو عبقري.جديد، فقط ثلاثة عشر عاما من العمر، وقد شكل بالفعل القوة الداخلية، ليصبح أعلى تلميذ الخارجي.

و يسمى العبقري تشاو فنغ. لتحدي طائفة تشاو اليوم لم يكن من قبيل المصادفه. هدف شين فاي تشاو فنغ. و هدف الشاب الفيدورا تشاو لين لونغ.

"بالطبع أتذكر." تشاو فنغ مشى إلى الأمام. الحشد أعطوا مساحه. وقف تشاو فنغ و شين فاي على بعد بضع أمتار، حيث كانا ينظران إلى بعضهما البعض.

تفاجأ شاب الفيدورا من عائلة شين قليلا " على الرغم من أن شين فاي وصل إلى الرتبه الرابع، إلا أن قوته لا ينبغي الاستهانه بها. مع ذلك، فإنه يأخذ هذه المعركه على محمل الجد. "

"ادريباتي و عمري أعلى منك. أنا لن أستخدم سيفي ضدك " شين فاي قال وهو يغمد سيفه.

"شين فاي، سوف انصحك باستخدام كل قوتك"تشاو فنغ قال بثقه . كلماته جعلت تلاميذ الاسرتين المختلفه في ذهول.

"همف!"

"من أين تأتي ثقته؟"

تلامذ أسره شين سخروا، في حين تلاميذ أسرة تشاو وقفوا في صدمه.

"كما يحلو لك" تعبير شين فاي تحول رسمي كما هو أخذ ببطء سيفه الطويل مرة أخرى.

" انها البدايه " تشاو فنغ صرخ كما دفع بقوة الداخليه في جميع أنحاء جسده. سرعته سريعه لدرجة أن العديد من المتفرجين لم يتمكنوا من رؤية ما يقوم به. أيضا، تشاو فنغ شعر بأن جسد بدون وزن كما لو أنه يطفوا في الأرجاء.

king of godsWhere stories live. Discover now