الفصل 153: الاستجواب

3K 212 19
                                    

نهايه الفصل بطعم الليمون الحامض🍋
...................

مع القبض على شينغ تشن، هذه المهمه جاءت إلى نهايتها.

بعد ذلك، بدأوا في استجوابه. كان أبيض شاحب و على أنفاسه الأخيره. ينظر الى تشاو فنغ بخوف.

بعد الهروب من الكهف لحسن الحظ، استخدم شينغ تشن تضاريس مألوفه لصالحه و سرعان ما وجد بقعه يستريح خفيه. شينغ تشن كان على يقين من أنه فقط يعرف عن بقعة الاختباء. علاوه على ذلك، هناك العديد من الفخاخ والآليات هنا حتى لو شخص ما يتبع، هو سيعرف.

مع ذلك، هذه الفخاخ والآليات مثل الهواء أمام هذا الشاب بشعر السماوي و العين الواحد. تشاو فنغ لم يلمس أي من الفخاخ و دخل بقعة الاختباء. شينغ تشن هاجم فورا عندما رأى تشاو فنغ. شينغ تشن اعتقد أنه مع تدريبه السماء الثالثة من عالم الصعود ، لن يحتاج سوى خطوه واحدة للفوز، على الرغم من أنه أصيب بجروح خطيره.

مع ذلك، فإنه لم يحدث مع خطته. بدلا من ضرب الخصم في قليل من التحركات، هو بنفسه قبض من قبل الشاب بالشعر السماوي في القليل من التحركات.

بالتفكير في كيف قبض عليه على قيد الحياه من قبل شاب في السماء الأولى من عالم الصعود، شينغ تشن كان مليئا بالصدمه و الخوف. في إطار استجوابهم، أجاب على كل شيء.

بدأ كل شيء قبل بضعة أشهر.

في ذلك الوقت، كان هادئا كالمعتاد و لا يزال في السماء الثانيه من عالم الصعود.

في يوم معين، شينغ تشن طارد وحش قاتل بمستوى الذروه و وجد مصفوفه الوهم من دين شيطان القمر القرمزي.

هو يتقن المصفوفات، لذلك بعد قضاء الكثير من الوقت، دخل المصفوفه من خلال عيوبها.

"... كنت مليئا بالإثاره و الفرح و أنا ادخل الكهف. لكن التقيت حامي دين شيطات القمر القرمزي. في ذلك الوقت، كان الحامي ضعيفا للغايه لأنه قد استيقظ لتو، و لم يكن منافسي. لكنه كان ماكرا للغايه و استخدم الكنوز لإغرائي. "

في حديثه إلى هنا، تنهد شينغ تشن، مليئ بالندم.

تشاو فنغ يمكنه تخمين بقية القصة.

شينغ تشن حصل عن طريق الخطأ ضرب من سم الجثه و هدد من قبل حامي جثة الدم القسم الفرعي.

بعد ذلك، استمع شينغ تشن لأوامر الحامي للعيش و كذلك زيادة تدريبه.

في غضون بضعة أشهر فقط، رئيس أسرة شينغ قد وصل إلى السماء الثالثه من عالم الصعود و يريد الانضمام إلى دين شيطان القمر القرمزي.

"من أين جاء الطاعون و ما هو غرضه؟" شو رن سأل بشكوك.

شينغ تشن كان مليئا بالمراره "انتشر الطاعون من قبل كيف حامي أمر و الغرض منه هو خلق حبوب جوهر الدم و كذلك حبوب يشم الدم. في الوقت نفسه، يمكن لطاعون جذب المتدربين من عالم الصعود و إذا ذهب كل شيء حسب الخطه، يمكنه إجراء حبوب يشم الدم. ثم جراح الحامي ستشفي قليلا و سيستعيد تدريبه مره أخرى إلى السماء الخامسه من عالم الصعود. في ذلك الوقت، سنترك الكهف و نعثر على معاقل أخرى من دين شيطان القمر القرمزي ... "

king of godsWhere stories live. Discover now