الفصل 66: قصر غوانجون

3.3K 221 20
                                    

تشاو فنغ كان قادرا على تفتيش مقاطعة مدينة غوانجون عشرين ميلا بعيدا في حين أن الآخرين، بمن في ذلك يي لينيون، لا يزال ينظر إليها على أنها نقطه سوداء صغيره.

في داخل عينه اليسرى، الضوء السماوى وصل إلى ستة أقدام ثلاثة حيث يتوقف لتدريبه.

تشاو فنغ وجد أنه منذ أن دخل في الرتبه السادسه، تقدم تدريباته بدأ يبطئ على عكس فنونه القتاليه. وفقا لـ يي لينيون، الرتب التسعة من مسار فنون القتال يسعى إلى الجسد المثالي. لذا بعد أن يصل الشخص إلى الرتب الاخيره، من الصعب التقدم أكثر.

العربه قريبا وصلت الى أغني مقاطعة المدينه.

على الطريق، تشاو فنغ أدرك أن أي شاب عشوائي سيكون تدريبه في الرتبه الثالثه والرابعه.

المباني هنا أكثر فخامه، لم يكن شيئا يمكن لمدينه كسوه الشمس المقارنه بها. أخيرا، العربه دخل أعماق المدينه وتوقفوا بالقرب من قصر نبيل غني. بالمقارنة مع ذلك، قصر اسرة تشاو تماما مثل الحمام القديم، لم يكونوا حتى قريبين من كونهم على نفس المستوى.

فقط البوابه الأماميه وحدها تسع عدت عربات واسعه. ما فاجأهم أكثر من ذلك هو أن الحراس الثمانيه في البوابه الأماميه وصلوا بالفعل إلى الرتبه الرابعه أو أعلى.

"متدربي الرتبه الرابعه هم حراس هنا فقط؟" تشاو فنغ منبهرا قليلا.

ولد في قرية صغيره و تدرب إلى هذا المستوى، هو يفهم كم من الجهد والألم الذي استغرق. فناني القتال من الرتبه الرابعه او اعغى سيتم احترامهم في مدينة كسوه الشمس.

"هذا هو قصر غوانجون و هو المكان الأكثر نفوذا في المدينه. سأقوم قريبا بنقل رفاق إلى ' كتيبة حرس السماء' حيث نقوم بتدريب العباقره لدينا." يي لينيون حذر.

قصر غوانجون! كتيبة حرس السماء!

معدل تنفس تشاو فنغ وتشاو يوفي ارتفع. بعد دخول قصر غوانجون، تشاو فنغ ادرك تقريبا كل متدرب كانوا من الرتبه الرابعه أو أعلى. تشاو فنغ رأى ثلاثة اسياد قتاب من الرتبه السابعه أيضا.

قريبا، يي لينيون قاد الاثنين إلى حقل قذر قديم. من الغريب أن حقل قذر قديم مثل هذا سوف يظهر في وسط قصر غوانجون. في الميدان، هناك عدد قليل من الخيام وعدد قليل من الغرف الخشبيه. فقط في المنتصف، كان هناك مبنى.

"هذه هي المنطقه المحرمع من قصر غوانجون - كتيبة حرس السماء، حيث تم إنشاؤها من قبل اللورد غوانجون نفسه على أمل ان يقوي بعض العبقره. في الوقت نفسه، ، هذه هي النسخه الاحتياطيه من فيلق غوانجون. " يي لينيون مشي للأمام.

كتيبة حرس السماء؟

سنعيش في هذا المكان المقرف؟ تشاو فنغ يحدق في الحقل الموحل القذر مع عشر غرف خشبيه وعدد قليل من الخيام. البيئة هنا قذره لا يمكن حتى مقارنتها مع قرية البرعم الأخضر،

king of godsWhere stories live. Discover now