الفصل 97 : الأول في نقاط المعركة

3K 218 18
                                    


عشيرة القمر المكسور.

هذه كانت عشيرة اللورد غوانجون سابقا في ذلك الوقت، كان فقط تلميذ خارجي!

عندما تحدث اللورد غوانجون عن عشيرة القمر المكسور، حتى هو لم يتمكن من السيطره على الرغبه والإعجاب في صوته.

من الصعب أن يتصورا أي نوع من السلطه تقف فوق الملك.

"سيدي، هل رغبتك لها علاقه مع هذه العشيرة؟" نان غونغ فان سأل مع لون من الإثاره.

عندما عرفوا لأول مره عن وجود هذه العشائر، صدموا أولا لكن الآن كانوا مليئين بالتوقعات.

"ربما سيكون لدي فرصه للمس هذا العالم..." صور الشباب الثلاثة في الوادي ظهرت مجددا في رأس تشاو فنغ.

لم يكن إثارته و توقعاته في قلبه أضعف من نان غونغ فان.

"سيدكم، أنا، جئت من عشيرة القمر المكسور و لأنني لم اصل إلى الطريق القتال المقدس قبل سن ال 30، خسرت فرصة ان اصبح تلميذا داخلي. لذلك تركت العشيرة و أخذت واجب رعاية الأشياء البشريه. لذلك، لا يزال لدي بعض الاتصالات مع العشيرة."

توقف اللورد غوانجون للحظه، ثم ألقى قطعه أخرى من الأخبار "وفقا لما أعرفه، اختبار التلاميذ الخمس سنوات سيبدأ في غضون شهرين."

اختبار التلاميذ!

عيون الشباب السته أضاءت. باي موي والآخرين لم يتمكنوا من إخفاء الإثارة على وجوههم. اختبار التلاميذ الذي يحدث مره كل خمس سنوات في غضون شهرين.

"حتى البلدان المجاوره يمكنها أن تدخل في اختبار طائفه عشيرة القمر المكسور. في ذلك الوقت، سيجتمع العباقره من جميع أنحاء البلاد، بمن في ذلك عشائر الأسرة المختبئه بعيدا عن الأنظار من البشر الذين لديهم السلطة حتى بتجاوز قصر غوانجون. عندما تلتقي كل هؤلاء العباقره، فإن المنافسه ستكون شرسه جدا. سيدكم فعل قصارى جهده و يمكنه ارسال عدد قليل لاختبار التلاميذ. " اللورد غوانجون لخص الوضع.

"نخبة من النخبة في جميع أنحاء البلاد سيتقتلوا لدخول عشيرة القمر المكسور..." تشاو فنغ والآخرين شعروا بدمائهم تغلي. نوايا المعارك ارتفعت حتى من باي موي.

في مدينة محافظة غوانجون، مواهبهم و قوتهم في الطبقه العليا، لكن إذا دخلوا عشيرة القمر المكسور، فسيمكنهم أن يحاربوا العباقره الآخرين لمعرفة من  هو الأقوى.

وقال لورد غوانجون "لدي ثلاثة توصيات لاختبار التلاميذ في شهرين، لذا فعليكم استغلال هذه الفرصه." اللورد جوانجون قال جادا كما هو ينظر إلى الشباب السته أمامه.

ثلاث أماكن؟

قلوب جميع الشباب قفزت. على الرغم من أنهم تحت نفس السيد، فـ هم لا يزالون سيتنافسون ضد بعضها البعض.

king of godsOn viuen les histories. Descobreix ara