الفصل 27: تحدي أسرة شين

3.5K 228 8
                                    

كل خطوه من طريق فنون الدفاع عن النفس صعب.  حالما يصل الشخص إلى المرتبة الرابعة يصبح فنان الدفاع عن النفس الحقيقي.  مثل سمكة تتحول إلى طائر الفونيكس.

فنان الدفاع عن النفس الحقيقي يتلقى معامله كبيره في أي مكان في إقليم السحابه.

في هذه القاره، كم عديد متعلمي القتال الذين لم يتمكنوا من دخول هذه الرتبه؟

ان يصبح فنان القتال حلمه. الآن، هدفه قد تحقق بسرعة. على الرغم من أنه يعرف أنه سيصل إلى المرتبة الرابعة قريبا،  إلا أنه لا يزال أسرع مما كان يتوقع.

قبل بضعة أيام من البطولة تشاو فنغ حاول الوصول إلى المرتبة الرابعة. في ذلك الوقت، كان يشعر أن أساسه ليس صلب بما فيه الكفايه، فقد يأثر على تدريبه في وقت لاحق إذا أسرع،  لذلك  لم يجبر نفسه على الاختراق.

مع ذلك، كل مباراة خاضها ضد التلاميذ الخارجيين الكبار، ساعده على ترسيخ أساسه.  مع ذلك، فقط هذه النقطة لوحدها لم تكن كافيا له للوصول إلى الرتبة الرابعه.

"يجب أن أوجه شكري إلى والد تشاو يوجين" تشاو فنغ قال بسخريه

تشاو تيان جيان يوجه نية قاتله تجاهه. الشعور بضغط الرتبه السادسه، ساعدت تشاو فنغ على الاستفادة من إمكاناته، و السماح له للاختراق إلى الرتبة الرابعة.

حتى 'مستوى الذروه' قبضه غضب التنين قد تحركت نحو مستوى الحد الأقصى. إذا تشاو تيان جيان عرف هذا، ربما سيسعل دم.

"تشاو تيان جيان يريد قتلي." تشاو فنغ حذر نفسه.

نتيجة لذلك، تشاو فنغ أراد إخفاء حقيقه أنه قد كسر إلى الرتبة الرابعة. دفع تقنية إخفاء الهواء تماما لمساعدته على الظهور وكأنه لا يزال متدرب ذروه الرتبة الثالثه . تشاو فنغ يبدوا وكأنه نصف خطوة بعيد عن فنان القتال، ليس فنان القتال الحقيقي.

بعد أن وصل إلى الرتبه الرابعه، أول شيء فعله تشاو فنغ تعزيز أساسه.  خلال الأشهر القليلة الماضية سرعة تدريباته سريعه للغايه.  بعد أن عزز أساسه، بدأ بدمج الأفكار التي اكتسبها.  هذه المره، استخدم عينه اليسرى واعاد قبضه غضب التنين ذهابا وإيابا.

' إذا قبضه غضب التنين يمكنها أن تصل إلى مستوى الحد الأقصى، عند إذا حتى لو التقيت مستوى عالي من المهارات القتاليه عاليه المستوي،  أنا استطيع التغلب عليه.' تشاو فنغ فكر .

مع ذلك، على الرغم من أن تشاو فنغ  اكتسب بعض الأفكار، فهو لا يزال لا يكفي له لدفع قبضه غضب التنين إلى أقصى مستوى. لديه الثقة على الرغم من أن ، قبضه غضب التنين تحتاج فقط لبضعه أيام أخرى للوصول إلى المستوى الأقصى.

قبل الفجر تحول تشاو فنغ إلى ضباب و يعود إلى منزله.  على الطريق، استخدم عينه اليسرى و كل شيء مشرق مثل اليوم.  عينه يمكنها أن ترى كل شيء ضمن حدود سبعة أميال.  إذا كان خلال النهار ، سيكون الضعف على الأقل.

king of godsWhere stories live. Discover now