الفصل 112: المهام

3.2K 192 7
                                    


بعد هذا الاختراق، تشاو فنغ واثقا من أنه يستطيع أن يعتني بأي مشاكل بين التلاميذ الخارجيين. اصبع النجم مهاره في مستوى الذروة في العالم البشري و قد دربها إلى المستوى السابع، مما يعني أنه حتى أولئك من الرتب التاسعه لن يكون خصومه.

موقف الرياح الجزئيه هو هدفها الواحد المهارات الهجوميه في مواقف الرياح الأربعه و ستكون نصف فن قتالي مقدس عند استخدامها لوحدها. و عندما يدمجها مع اصبع النجم، القوة ستكون كبيره لدرجة أنها تصل تقريبا إلى المستوى المتوسط لرتبة البشر.

على المرء أن يعرف أن تقنية الجدار الفضي لـ تشاو فنغ في مستوى رتبة البشر المنخفضه و وفقا لما يعرفه، هناك عدد قليل من التلاميذ الذين دربوا مهارات بشريه بمستوى منخفض إلى مستوى عالي.

فقط التلاميذ الداخليين يمكنهم تدريب مهارات البشر بمستوى المتوسط و إذا لم يصل الشخص إلى عالم الصعود، فإنه لن يكون قادرا حتى على تعلم المهارة البشريه متوسطة المستوى حتى لو كان لديهم واحد.

"لا يزال هناك موقف الرياح الحارقه حيث بالكاد قر اكتسبت نظره ثاقبه فيه." تشاو فنغ تمتم.

"الخطوه الأخيره من مواقف الرياح الأربعه، 'موقف الرياح الحارقه' هو الأكثر تعقيدا من البقيه. إذا كنت قادرا على فهم 60-70٪ منه، قد يتاح لي فرصة تحدي اولئك من عالم الصعود. "

هو تثائب كما خرج من غرفته للعثور على يانغ تشينغ شان و نان غونغ فان. منذ تشاو فنغ هزم تشن فنغ، الثلاثه لم يحصلوا على ازعاج بأي شكل من الأشكال لكن في هذه اللحظه، نان غونغ فان و يانغ تشينغ شان قلقين قليلا.

" المهام المخصصه لتلاميذ العشيره غدا" يانغ تشينغ شان قال.

الثلاثة يعرفون أن هناك مهام جيده وسيئه.

"نحن فقط التلاميذ الخارجيين. إذا لم نتمكن حتى من حل هذه المشاكل الصغيره، فكيف سنقاتل باي موي؟ هناك أيضا الشيخ السيد هاي يون. "

تشاو فنغ لم يخف أي شيء على الإطلاق، هدفه الآن أن يصبح تلميذا داخليا لأن العباقره الحقيقيين جميعهم تلاميذ داخليين.

أولئك الموهوبين و الاقوياء مثل باي موي و سين يوان هاو أصبحوا جميعا تلاميذ داخليين و لديهم شيوخ كـ أسيادهم.

"هذا صحيح، اذا لم نتمكن من حل الاشياء من هذا القبيل، فلن يكون لدينا حتى الحق في التقاط حذاء باي موي."

نان غونغ فان و يانغ تشينغ شان اومئوا برؤوسهم كما عادت الثقه و نية القتال لهم.

تماما كما كان الثلاثة يتحدثون، المنطقه التي يعيش فيها التلاميذ الخارجيون فجأة أصبحت هادئه.

"إنه هنا!"

همس منخفضة من الخوف والحذر سمع.

من يوجد هنا؟

king of godsWhere stories live. Discover now