الفصل 160: قوس لوهو

3.1K 212 16
                                    


الأسلحة مثل المجوهرات المعروضه في كل ركن من أركان الغرفه.

أي تلميذ يراها سيكون متحمسا، لكن أسعار هذه الأسلحه ليست رخيصه. الواحد منهم يستحق الآلاف من حجارة الكريستال البدائي دون المستوى المطلوب و هناك أسلحه بشريه من الفئه المنخفضه!

إذا كان سلاح بشري من الفئه المتوسطه، سيكلف ما لا يقل عن عشرات الآلاف من حجارة الكريستال البدائيه دون المستوى المطلوب.

بسبب علاقته مع العجوز تشانغ، تشاو فنغ أرشد إلى غرفة التخزين و في داخل هذه الغرفه، كل بند على الأقل سلاح بشري من الفئه المنخفضه، لكن الأفضل.

"سيف الرياح الأسود: يزيد من قوة القوه الحقيقيه بنسبة 20٪، السرعه بنسبة 3٪ و يرسل رياح سوداء حيث تزيد من هالة السيف. سلاح بشري من الفئه المنخفضه: 6600 حجر كريستالي بدائي دون المستوى المطلوب. "

"شفرة تدفق الريشه: الضوء كـ ريشه، لكن يقطع من خلال المعادن مثل الطين. يزيد من سرعة القوه الحقيقيه بنسبة 30٪ و قوة ضربات السيف بنسبة 30٪.  سلاح بشري من الفئه المنخفض: 5800 حجر كريستالي بدائي دون المستوى المطلوب. "

"سيف المبارزه الحارق الأحمر: صنع مع بلورات أحمر ملتهبه و يزيد من قوة هجمات عنصر النار. 40٪ ضرر إضافي عند استخدامه مع مهاره ناريه: 5500 حجر كريستالي بدائي دون المستوى المطلوب. "

.................

تشاو فنغ حدق في الأسلحة البشريه من الفئه المنخفضه الثمينه و وجد أن السعر مرتفعا قليلا، لكن التأثير عظيم.

سيف الرياح السوداء على وجه الخصوص - يتضمن 3 هواة لكن كان ضعفي السعر لأرخص الأسلحة البشريه من الفئه المنخفضه.

"المواد، التكلفه و قوة هذه البنود تتجاوز الآخرين من نفس الفئه. بطبيعة الحال، ثمنها أكثر تكلفه أيضا. " العجوز تشانغ ابتسم بضعف.

خصم 20٪ الذي وعد لـ تشاو فنغ كان خصم كبير حتى أن التلاميذ الأساسيين لن يكونون قادرين على الحصول عليه. فقط الشيوخ لديهم مثل هذه المعامله.

تشاو فنغ اومئ برأسه و تفحص أنواع مختلفة من الأسلحه: السيوف، سيف المبارزه، السياط، الفؤس، الأقواس، القفازات ... مهما كان ما يريده أحد، موجود هناك.

في خضم الأسلحه، سيف المبارزه و السيوف أخذت الأغلبيه العظمي لأنهم ملوك و إمبراطوريه الأسلحه و من السهل تعلمها. لكن للأسف، هذه الأسلحه لم تكن موطنه.

بالنسبه له، الأقواس هي الأفضل. تشاو فنغ نظر في الأقواس و وجد أنه لا يوجد هناك الكثير، ربما لأنها لم تكن شعبيه.

"قوس النسر السماوي: مصفوفة - 2 ميل، يمكن زيادة مرأى الواحد لميل واحد و يخترق من خلال 4 طبقات من الدروع كذلك كـ القوه الحقيقيه من متدرب في السماء الرابعه من عالم الصعود. سعره: 3600 حجر كريستالي بدائي دون المستوى المطلوب. "

king of godsTempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang