الفصل 124: مستوى الحد الأقصى

3.1K 234 8
                                    


إضاءة اللهب قد نجح!

الدخول في مرحلة التحكم في اللهب...

في هذه اللحظه، تشاو فنغ متوتر للغايه و متحمس. لكن بسبب عينه اليسرى، هدأ بسرعه.

العين اليسرى أعطته التحكمه، الدقه و السيطره. لذلك، تحت مجمع السيطره على اللهب، تشاو فنغ تقريبا لم يصنع أي خطأ إلا إذا فسر شيئا خاطئ.

الوقت مر ببطء.

ساعه واحده، ساعتان، ثلاث ساعات...

هذه ليست المره الأولى لـ تشاو فنغ بتنقية الحبوب، لكنها أطول. الحبوب التي يصنعها في قسم العشب الخشبي من فئه منخفضه و هي مفيده فقط في العالم البشري لكن عديمة الفائده هنا. حبة نخاع التطهير التي صقلها الآن تقريبا حبة روحيه و الأكثر تعقيدا الذي صقلها حتى الآن.

3 - 4 ساعات لاحق، مرحلة السيطره على اللهب تتقدم إلى نهايتها.

خرزات من العرق ظهرت على جبهة تشاو فنغ، الوقت الذي احتاجه لإنشاء هذه الدفعه أكثر بكثير من الآخرين. على الواحد أن يعرف أنه يمكن فقط أن يدير حوالي 4 ساعات أو نحو ذلك.

فقط حتى الـ 5 ساعات لاحق المرحله اكتملة.

تشاو فنغ سقط على الأرض عاجز تماما و جمع كل ما تبقى من قوته الداخليه لنقر بلطف على الهواء.

باااه!

فتح الفرن و قفزت 4-5 حبوب بحجم الأظافر.

تشاو فنغ نهض و أمسك 5 حبوب نخاع التطهير. كميه من الحبوب المصنوعه في كل دفعه تعتمد على كمية المواد التي وضعت فيه. كمية المواد الهي وضعها تشاو فنغ يمكن أن تصنع فقط 5 حبوب.

العامل الأكثر أهمية الآن هو معدل النجاح.

"واحده ممتاز، واحده عادي، واحده عديمة الفائده و حبتين دون المستوى المطلوب."

تشاو فنغ فحص الحبوب و على الفور جاء مع نسبة النجاح.

40٪ نسبة النجاح.

بصدق، هذه النتيجه مخيبه لأمله. على الواحد أن يعرف أنه عندما حاول من قبل، كان دائما يصل إلى 80٪ أو أكثر مع الأغلبيه في 100٪.

من الواضح أن تشاو فنغ يعرف أن معدل النجاح يعتمد على مهارات التنقيه و كذلك نوع الحبوب.

إذا كان شخص مثل العجوز قوان من يفعل ذلك، فإن معدل نجاحه سيكون 100٪ لأن مستوى حبة نخاع التطهير من  الفئه المنخفضه جدا له. في الوقت نفسه، حبوب نخاع التطهير صعبه جدا لـ تشاو فنغ، الذي كان فقط في الرتبه التاسعه من عالم التقويه.

في العاده، الشخص يحتاج إلى أن يكون في نصف خطوة عالم الصعود لإنشاء نصف حبة روحيه. لكن لأن تشاو فنغ لديه قوه داخليه أكثر كثافه بسبب تقنية عادة التنفس و توفير الطاقه نظرا لدقته، هو قادرا على كسر هذا ' الطبيعي'

king of godsWhere stories live. Discover now