الفصل 99: مأدبه

2.9K 210 5
                                    

حاجز هواء فضي هو الخطوة حيث يصنعون حاجزا دفاعي في جميع أنحاء الجسد، و هو فعال للغايه ضد كميه كبيره من الناس.

من الواضح، حاجز الهواء الفضي لديه ضعف كذلك، و هو الطاقه التي تنفق!

معظم المتدربين من الرتبه السابعه يستخدمون حاجز الهواء الفضي فقط في اللحظات الحرجه لأنه يمكنه أن يستمر فقط لعدد قليل من الأنفاس. لكن كونه ذروة الرتبه السابعه و تدريب تقنية عودة التنفس، تشاو فنغ يستطيع الحفاظ عليه بإضعاف هذا الوقت.

" تقنية الجدار الفضي وصلت إلى ذروة المستوى السابع، أنا أستطيع تحدي الرتب الثامنه مع عضلاتي فقط. إذا استخدمت حاجز الهواء الفضي، حتى الرتبه التاسعه لن يكون قادرا على إصابتي لفتره قصيره من الوقت." تشاو فنغ حلل قوته.

تحت الرتبه التاسعه، هناك بشكل عام لا أحد منافس له إلا إذا كانوا على نفس مستوى مع باي موي، الذي درب فنون القتال المقدسه إلى مستوى عالي.

خلال الأيام القليله القادمه، تشاو فنغ قام بتعميم تقنية الجدار الفضي لاستيعاب آخر ما تبقى من الأدويه في جسمه.

بعد أربعة إلى خمسة أيام.

الطاقه المتبقيه تم استيعابها من قبل تقنية الجدار الفضي و هو بعيدا بنصف خطوه عن المستوى الثامن.

"إذا استخدم مسحوق تعزيز الجسد الذهبي الآن، يمكن أن تصل تقنية الجدار الفضي إلى المستوى الثامن طالما أنا أتحمل الطاقه الفوضويه." ضوء يومض في عيني تشاو فنغ.

بعد التفكير لفتره طويله، قرر عدم القيام بذلك.

أولا، مسحوق تعزيز الجسد الذهبي فوضوي للغايه، نصف المتدربين من الرتبه الثامنة الذين استخدموه يشلون. الطاقة الوارده داخله نصفها حبة الجسد الثلجي القاسي بفئه عاليه و حبة عظام حرق الشمس.

ثانيا، استمرار استخدام الموارد يعني أن جسده سيبدأ في مقاومة استخدام الحبوب و عدم تحقيق تإثير أفضل. لذلك، تشاو فنغ قرر تدريب نفسه ببطء بدلا من استخدام مسحوق تعزيز الجسد الذهبي.

خلال الأيام القليله المقبله، ركز على تدريب تقنية الجدار الفضى، و في الوقت نفسه، حاول الحصول على بصيره من مواقف الرياح الأربعه و كف الرياح الغامض في بعد عينه اليسرى.

بعد حشد الوحوش، إمكانيات تشاو فنغ زادت مجددا و كل من مواقف الرياح الأربعه و كف الرياح الغامض تحسينت بشكل كبير.

مع مرور الوقت، تشاو فنغ تعلم تماما موقف الإعصار.

موقف الإعصار يمكنه أن يزيد من قوة و مساحة الهجوم. تشاو فنغ دمج موقف الإعصار مع اصبع النجم مما جعله مشابها للفن القتالي المقدس.

إذا كان قادرا على دمج موقف الإعصار مع كف الرياح الغامض، ربما قوته قد تتجاوز الفنون القتاليه المقدسه العاديه.

king of godsWhere stories live. Discover now