الفصل 78: تقنيه الجدار الفضي

3.1K 219 7
                                    

تشاو فنغ فحص التقنيات و وجد أن الاغلبيه مهارات هجوميه. هناك لا يوجد سوى اثنين من تقنيات تعزيز الجسد بما في ذلك تقنية الجدار الفضي.

"المهارات الهجوميه والسرعه على الأرجح ليس من السهل تعلمها." تشاو فنغ فكر سرا.

داخل البعد من عينه اليسرى، لديه كف الرياح الغامض و أربع فنون قتاليه مقدسه غير مكتملةه: موقف تدفق الرياح، موقف الإعصار، موقف الرياح الجزئيه و موقف الرياح الحارقه.

فقط هذه الفنون المقدسه وحدها تأخذ من تشاو فنغ وقت طويل لتعلمها، لذا هو أخذ بسرعه زلة اليشم التي تمثل تقنية الجدار الفضي عندما فكر في كل شيء.

"اخترت تقنية الجدار الفضي؟"

الحارس الثالث تفاجأ قليلا. هو قد أخذ البقيه هنا من قبل، و جميعهم أخذوا مهارات هجومية مثل كف الإله الدموي و مخلب الشيطان السماوي.

إذا تعلموا هذه المهارات، فإنهم سيكونون قادرين على ضرب جميع المتدربين الاخرين من نفس الرتبه، لكن ليس هناك الكثير من الناس الذين يمكنهم أن يتعلموا منها.

"نعم."

تشاو فنغ حاسم. اختار هذه المهاره بعد الكثير من التفكير.

"من السهل تعلم تقنيات تقوية الجسد المقدس، لكن الصعوبه تزداد بشكل ملحوظ في وقت لاحق بالمقارنه بالمهارات الأخرى."

الحارس الثالث بابتسامه خافته على وجهه. اعجب بقرار تشاو فنغ كما ان الجسد أساس التدريب. الشخص سيتمكن من تدريب مهارات أخرى إذا سمح جسمه بذلك.

بعد التأكد من المهاره، الحارس الثالث أعطى كتاب مكتوب باليد لتشاو فنغ. فتحه، تشاو فنغ رأى محتويات مماثله لتقنية الجدار المعدني لكن هذه أكثر انفصاليه وعميقه.

"على الرغم من أن هذه مجرد نسخه مكتوبه بخط اليد، لا يزال يجب إعادته في سبعة أيام. "الحارس الثالث حذر أن لا يعطي هذه التقنية للآخرين وإلا فإن قصر غوانجون سيشل تدريبه.

"فهمت! لكني لست بحاجه إلى اخذ هذا الكتاب معي." تشاو فنغ قال بهدوء.

كما قال ذلك، يحدق في الكتاب و قلب الصفحات بسرعه.

شوى!

في لحظه، تم نسخ محتوياته إلى عقل تشاو فنغ. عشرة أنفاس في وقت لاحق، تشاو فنغ اعاد الكتاب إلى الحارس الثالث.

"أنت..." الحارس الثالث مذهول قليلا.

"لقد حفظته بالفعله." تشاو فنغ أعطى ابتسامه.

أي نوع من الوحش هو...؟

يمكن رؤية الصدمه و الصاعقه في عيني الحارس الثالث. لقد رأى العباقره الذين يمكنهم حفظ ما يروه، لكن هذه المره الأولى التي يرى شخص يحفظ الكتاب كله.

king of godsWhere stories live. Discover now