الفصل 17: القوه الداخليه لطريق فنون الدفاع عن النفس

3.6K 229 3
                                    

" كما يعرف الجميع، يتم تقسيم فنون الدفاع عن النفس في تسعة رتب. من المعروف الرتب الثلاثة الأولى كـ رتب السلطة و يكونون بعنوان متعلمين الدفاع عن النفس. الرتب من الرابع إلى السادس معروفة باسم فناني الدفاع عن النفس، و الرتب من السابعة إلى التاسعة يعرف سيد الدفاع عن النفس. الاشخاص الذين كـ اسياد الدفاع عن النفس لهم مكانة عالية، حتى طائفة تشاو ليس لديهم الكثير منهم. " المدرب تشن أوضح ببساطة عن الرتب التسعة لفنون الدفاع عن النفس.

" كل الرتب الثلاث لديهم فجوة كبيرة بينهم."

عقل تشاو فنغ رسم تخطيط بسيط.

الرتب الثلاثة الأولى: تقوية الجسد و اقامة أساسا جيدا.

الرتب الرابعه إلى السادسة: نموذج القوه الداخلية. كل حركه و عمل يفوق بكثير قوة المتعلمين لفنون الدفاع عن النفس.

الرتب السابعه إلى التاسع: ترقية القوة الداخلية إلى ' قوة التحول ' ، التي يمكن أن تهاجم عن طريق الهواء.

هناك شائعات في مدينه السحابة ' اكبر سيد فنون الدفاع عن النفس ' ، أولئك الذين قد وصلوا إلى ذروة الرتبة التاسعة، لديهم عنوان ' جيش عشرة آلاف رجل ' ، التي يمكنهم بسهولة قتل أعدائهم.

في عيونهم، فنانين القتال العاديين و الوحوش القاتلة نمل.

" أولا نحن سوف نتحدث عن الرتبة الأولى والثانية من طريق فنون الدفاع عن النفس. من خلال مهارات فنون الدفاع عن النفس، علينا تعزيز الجسد والدم ...... "المدرب تشن تحدث أولا عن تأسيس الرتب الأوله .

العديد من التلاميذ في الملعب وصلوا بالفعل الى الرتبة الثالثة حتى أنهم لم يولوا اهتماما كبيرا لذلك. دفع تشاو فنغ اهتماما وثيقا كما كان في الرتبة الأولى من فنون الدفاع عن النفس لفترة طويلة جدا. و مئة كتاب أو نحو ذلك لفنون الدفاع عن النفس في ذهنه تم عرضها بشكل مختلف.

تذكر فجأة أول المهارات التي تعلمها، لهب القبضات المعدنية. ببطء، التحركات ، الخبرات والمهارات بهتت من ذاكرته.

تشاو فنغ مصدوم كما انه لا يعرف ماذا يعني ذلك. الشيء الوحيد الذي كان يعلمه أن لهب القبضات المعدنية قد وصلت لكمالها. هو لم يدرك انه قد دخل عن طريق الخطأ ' حاله تأمليه ' هذه الحاله نادره، حتى بالنسبة للعباقره.

"التالي سوف نتحدث عن مهارات المرتبة الثانية والثالثة، و كيفية تنفيذها ... .." المدرب تشن لم يتحدث فقط، هو بين أيضا كيفية ممارستها.

كونه فنان الدفاع عن النفس حقيقي، أي خطوات أظهرها المدرب تشن جميعها في رتبه الوسط لفنون الدفاع عن النفس مدربين على مستوى الذروة. حتى لو استخدمت المدرب تشن قوة الرتبة الثالثة و المتوسطة في فنون الدفاع عن النفس، لا يزال يمكنه الفوز بسهولة على التلاميذ العشرة الأوائل.

king of godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن