الفصل 122: تنقية الحبوب

3.1K 207 12
                                    

 
"شيانغ منغ، لا تكوني قليلة الاحترام! انه خطأك أنكي فشلتي! " يون ياو قالت بعنف.

حالما تركت الكلمات فمها،  يون شيانغ منغ أدركت أن موقفها ' كأميره' ظهرت مرة أخرى. هويتها كأميره ليست فعاله جدا في العشيره و والدها و عمتها قد حذراه مرارا وتكرارا على عدم الإساءة للمتدربين الاقوياء مع موقفها.

تشاو فنغ تلميذا يتقاتل عليه كلا من العجوز قوان و العجوز تشانغ كانوا من أجله و ليس من المفيد الإساءه لشخص ما مع هذا الوضع و الإمكانيات. لكن ربما لأنها قد تألفت مع تشاو فنغ في الأيام القليله الماضيه، و هذا الأخر هادئ، هي نسيت هذا.

"لا بأس، هذا هو موقفها." تشاو فنغ ضحك و لم يضعه في قلبه.

النقطه الرئيسيه هنا هي تنقية الحبوب. حتى منذ ان دخل قسم العشب الخشبي، تشاو فنغ بدأ في العثور على الاهتمام في صناعة الحبوب، و هذه الاهتمام  عثر من قبل إغراء 'الحبوب الروحيه'.

تشاو فنغ فكر أنه إذا أصبح سيد حبوب،  يمكن تنقية جميع الحبوب التي يحتاجها. هذا يمكن أن يدعم تدريبه و يوفر المال. صناع الحبوب وظيفه ساخنه في العشيره.

"تشاو فنغ، هل رأيت الخطأ الذي أدلته يون شيانغ منغ من قبل؟" يون ياو قررت اختبار تشاو فنغ.

تشاو فنغ لم يكن خائفا من إعطاء يون شيانغ منغ ضربه كبيره جدا "أولا، هي حذره جدا مثل الفئران، لذلك اللهب صغيره جدا و درجة الحراره ليست عاليه بما فيه الكفايه. ثانيا، هناك بعض الأخطاء التي ارتكبتها عند السيطره على اللهب و لأن اللهب كان صغيرا، فقد تم إخماده على الفور. بالطبع، تلك الأخطاء الأكثر وضوحا، أنا كسول جدا لأقول الأخطاء الأصغر الأخرى. "

بسماع هذا، يون شيانغ منغ غاضبه جدا كما هي ترتجف، لكنها لا يمكنها أن تنفجر. إذا كان شخص عادي، هي سترسله محلقا بركله. كونها أميره، متى قال أحد أي شيء من هذا القبيل لها من قبل؟

"امم، النقاط الرئيسيه قيلة." يون ياو قالت بمديح كما أنها تومئ رأسها.

يون شيانغ منغ يمكن فقط قمع غضبها. ضوء يومض في عينيها كما ابتسم وقالت "شيانغ منغ كانت خرقاء جدا، هل يمكن لسيد الحبوب تشاو أن يعلمني؟"

"أنا لست سيد حبوب."

قلب تشاو فنغ قفز، كان واضحا أن يون شيانغ منغ تشيد به حتى يكون سقوطه أكبر.

من غير المرجح أن ينجح أي متعلم حبوب في المحاوله الأولى.

بعد أن فشلة شيانغ يون منغ، كان دوره تشاو فنغ. داخل عقله، عملية يون ياو لخلق حبة الدم ظهرت.

خلال الأيام القليله الماضيه، تشاو فنغ حاول بضع محاولات بفتح اللهب، السيطره على اللهب و إضافة المواد، لكنه جميعها اختبارات.

king of godsWhere stories live. Discover now