الفصل 110: التنمر على الضعفاء

3.2K 211 14
                                    

التغييرات التسعه من صورة الأسماك الوهميه تغيرت ذهابا وإيابا في رأسه. تشاو فنغ شعر بالمشاهد الوارد برؤيه عميقه حتى أنه أصعب من مواقف الرياح الأربعه. إذا كان قادرا على فهم صورة الأسماك الوهميه بالكامل، قد يكون هناك مكافآت التي من شأنها أن تكون مفيده له. 

"هها، إذا كنت قادرا على فهم التغييرات التسعه من صورة الأسماك الوهميه، نحن لن يكون لدينا الحق في أن نكون أسيادك." العجوز برداء الأبيض ابتسم. 

من خلال محادثة، تشاو فنغ أدرك أن العجوز بالرداء الأبيض يدعى تشانغ و موطنه الصفائف، في حين العجوز بالوجه الأحمر يدعى قوان و هو سيد حبوب ماهر.

تشاو فنغ قرر تسميتهما العجوز تشانغ و العجوز قوان. 

بعد مغادرته الطابق الثاني، تشاو فنغ أدرك أن الكاهن تشيو ينظر إليه في منظور مختلف. إذا كان من قبل، هو سيكون نمله في عين الكاهن تشيو، لكن بعد اجتياز الاختبار الثالث، الكاهن تشيو أدرك أخيرا أن تشاو فنغ لا يمكن الاستهانه به. 

" العجوز قوان، لماذا تتقاتل معي؟ الا يمكنك أن ترى أن هذا الطفل هو عبقري مصفوفات؟ " العجوز تشانغ قال بغضب. 

شقي من عالم التقويه قادرا على تحليل ما يصل إلى المشهد السابع من صورة الاسماك الوهنيه و في فتره قصيره من الزمن أيضا، حتى مجموعه من سادة من عالم الصعود لا يمكن أن يفعلوا ذلك. 

"خطأ! العجوز قوان، الا يمكنك أن ترى أن هذا زميل لديه مهارات منظور كبير و لديه دقة دقيقه للغايه. هذا هو ما يحتاجه سيد الحبوب " العجوز المسمى قوان رد عليه. 

كما تحدثوا، اندلعت معركة مرة أخرى. 

الكاهن تشيو صدم، هو لم يعتقد ان الشاب مع مثل هذا الموهبه المتوسط سيتلقي انتباه نائبين للرئيس. 

هو محترما تجاه نائبي الرئيس ليس فقط لأنهما في نصف عالم الروح الحقيقي، لكن لأنهم ساهموا كثيرا في العشيره و كانوا يتمتعون بسلطة أدنى من الشيوخ. 

بعد الخروج من المبنى، تشاو فنغ التقي مع اللورد غوانجون، يانغ تشينغ شان، و نان غونغ فان. 

مع العلم أن تشاو فنغ تلقى علامات كامله مرة أخرى، ابتسامه من الارتياح ظهرت على وجه اللورد غوانجون. 

الفحص الثالث قد انتهى فقط عندما مغيب الشمس، و وفقا لنقاط الشباب، سيتم قبول الشباب الموضوعين على الجبهة. 

"فقط العشرين الأوائل سيتم أخذهم في العشيرة" الكاهن تشيو قال. الشباب جميعهم متوترين للغايه وهم ينتظرون نتائجهم. 

"المركز الأول، شياو سين، 8 نقاط. المركز الثاني، يون شيانغ منغ، 7.5 نقطه. المركز الثالث... " كما أعلن أحد تلاميذ العشيره. 

king of godsWhere stories live. Discover now