الفصل 42: ذروة الرتبه الخامسه, مكتبة فنون الدفاع عن النفس

3.2K 226 6
                                    

كما تشاو فنغ وتشاو يوفي مشوا عائدين جنبا إلى جنب، التلاميذ نظروا في غيره وحسد. تشاو يوفي بدت تخجل. عينيها سرقت نظره تشاو فنغ لكن وجدت أن هذا الأخر هادئ كما لو لم يحدث شيء. تسبب هذا لها أن تصاب بخيبه أمل قليلا.

شعرت فقط أن تشاو فنغ الوحيد الذي يمكنه ان يكبحها في الطائفه، ط هذا جعلها تشعر بالعجز إلى حد ما.

يعود لمنزله تشاو فنغ ليبلغ عن مكاسبه في غابه سحابه السماء. من الواضح ، لم يقل أن تشاو تيان جيان قد أرسل شخص ما لقتله، أو كيف قد التقى بوحوش قاتله من المستوى العالي. تشاو يوفي كسحت في العرق البارد.

التوجه إلى غرفته، تشاو فنغ سمح بخروج نفس طويل " تشاو تيان جيان ارسل شخص لقتلي لذلك سوف على الارجح أنه سيبقي يقوم بذلك. لذلك، سوف إخفي تدريباتي و افاجئه. "

السبب في أنه لماذا لم يتحدى تشاو لين لونغ كان بسبب هذا. تشاو فنغ جلس القرفصاء على الأرض، و وضع وعيه في البعد داخل عينه اليسرى. في المنطقه شديدة السوداء، الوهج الأخضر الخافت في الوسط وصل إلى خمس أقدام تسعه، مما يعني أن تدريباته لمست مدخل ذروه الخامس.

تشاو فنغ لم يكن يفكر في هذا.

اظهر!

تشاو فنغ ركز على عينه اليسرى.

شوى!

على الفور تم استبدال الوهج الأخضر بمشهد. في المشهد كان هناك شخصيتين ، احدهما ضبع العيون السماوي ذا مستوى عالي، في حين الآخر هي الفتاه الخجوله التي لم تكن أكبر من تشاو يوفي بكثير.

التالي، ضبع العين السماوي والفتاه على حد سواء انقضوا على بعضهما البعض. يبدو أن الفتاة باللون الأخضر تختلط في الهواء. جسدها اعطي ضوء سماوي عليل، الذي كان أكثر إشراقاً بكثير من القوه الداخليه. هي عرضا لوحت الصولجان والضوء السماوي شكل في شفرات الرياح الذي فجر على الفور رأس ضبه العين السماوي إلى قطع.

"أتساءل من أين تلك الفتاة هي. ربما لا أحد سيكون قادرا على صد حركه واحده من تحركاتها في مدينه كسوه الشمس. " تشاو فنغ أخذ نفس بارد.

المشهد أعيد عرضه مرارا وتكرارا. تشاو فنغ نظر من زوايا و مواقف مختلفة ليرى كيف هجمت الفتاة. ببطء، بدأ بكسب بعض البصيره.

الضربه العرضيه من يديها يتضمن الفهم الذي يتجاوز الكثير من مستوى فناني القتالي. تشاو فنغ بالفعل اكتسبت القليلا من مجرد النظر في هجومها. في هذه اللحظه، هو قد كرار هذه الخطوات، لكن الضرر كان بعيدا جدا. لكن النسخه نفسها بالفعل وصلت لمستوى عاليه من فنون الدفاع عن النفس.

هذا حقا صدمته. الن يعني ذلك إذا كرار تماما تحركات الفتاه، فإنه سيتجاوز مهارات الذروه مت فنون الدفاع عن النفس؟

king of godsDonde viven las historias. Descúbrelo ahora