الفصل 109: السمك الوهمي

2.9K 216 9
                                    

أداء تشاو فنغ لا يصدق بالمقارنه بمتوسط ​​نتيجة اختباره الأول. حتى الكاهن تشيو حدق في تشاو فنغ.

"قتل خمسة وحوش ميكانيكيه، نقطتين" التلميذ أعلن درجاته.

المرء يحتاج فقط لقتل أربعه أو أكثر للحصول على نقطتين. هناك غيرهم ممن قد حصلوا على علامات كامله لهذا الاختبار، لكنهم لم يكونوا قادرين على قتلهم في ضربه واحده كما فعل تشاو فنغ.

"هذه القوه مرعبه! قوة الاصبع الأخير يمكن أن تضر حتى الرتب التاسعه العادي." شياو سين تفقد تشاو فنغ. هو لديه أعلى تدريبه في المجموعه، لكن لم يكن لديه أي ثقه في هزيمة تشاو فنغ.

استمر اختبار مسار الآليات، و على الرغم من أن أداء تشاو فنغ ممتازا، إلا أن الكاهن تشيو و الأعضاء الآخرين في العشيره لم يضعوه في القلب لأنهم ركزوا بشكل أساسي على الاختبار الأول الذي يمكن أن يكسب ستة نقاط.

حتى على الرغم من تشاو فنغ ممتازا، هو تلقى فقط نقطتين.

"مهما كانت تجارب المعركه، هو سيبقى بعيدا عننا بسبب الافتقار الى المواهب" الأميره يون شيانغ منغ حدقت في تشاو فنغ، لكنها لم تضع ادائه في القلب.

تشاو فنغ شعر أن أدائه في المرحله الثانيه لم يلفت انتباه العشيره، و على الرغم من أن الشباب الآخرين يعتقدون أنه قوي، فإن الافتقار إلى المواهب يعني أن مستقبله لن يكون مرتفعا.

لكن هذا أيضا ما أراده تشاو فنغ، عدم الرغبه في جذب الكثير من الاهتمام. اللورد غوانجون اومئ برأسه، فإنه لا يهم مدى حسن أداء تشاو فنغ في المرحلة الثانية.

قريبا، انتهى الاختبار الثاني.

تشاو فنغ حسب نقاطه، يصل إلى أربعة.

"التالي هو مصفوفة الصور التسعه." الكاهن تشيو قاد المجموعه إلى مبنى قديم الطراز في مكان قريب.

في هذا الوقت، تم منع الجيل الأكبر سنا الذين جلبوا جيل الشباب هنا من الدخول. حتى الشباب الذين أخذوا الاختبار يجب أن يذهبوا واحد في وقت واحد.

"هذا الاختبار يبدو غامضا جدا،" تشاو فنغ تمتم لنفسه.

شاب أخذ الاختبار دخل، ثم في وقت لاحق، واحدا تلو الآخر. معظم العباقره خرجوا من المبنى مع بجبين مجعد و غضب.

"يجب أن تظلوا هادئين للاختبار الثالث، لكن برؤية مدى ارتفاع تبصيركم، هذا الاختبار لا ينبغي أن يكون مشكله كبيره." اللورد غوانجون قال بصوت منخفض.

تشاو فنغ اومئ برأسه. منذ أن اندمجت العين اليسرى الغامضة معه، ردود فعله و الفهم زادت.

"رقم 49، تشاو فنغ!" بعد فترة من الوقت، أخيرا دوره تشاو فنغ.

مع صوت التلميذ، تشاو فنغ دخل في المبنى القديم.

king of godsWhere stories live. Discover now