الفصل 21: مستوى الحد الاقصى

3.2K 235 4
                                    

بوضوح. كلمات تشاو فنغ سببت الغضب . خصوصا في المجموعة السابعة، جميعهم تقريبا يكرهون تشاو فنغ.

"همف! هذا الرجل متغطرسا جدا "

" تشاو تشينغانغ! اهزمه !"

الاضطرابات الناجمة سبب للآخرين للنظر أكثر.

"مهاره أساسية لفنون الدفاع عن النفس؟ هذا مثير للاهتمام بعض الشيء. " فتاة هادئة ابتسم كما أبدت اهتمام. كانت تشاو تشين، التي في المركز الرابعة بين التلاميذ الداخليين.

كونها تلميذه داخليه، تشاو تشين لم تحتج إلى دخول التصفيات. مع تدريباتها يمكنها أن تتغلب على جميع الحاضرين. حتى بالمقارنة مع تشاو يوي الفرق كبير.

"حسنا.... حسنا.... حسنا! سوف نرى ... .. مدى قوة المهاره الأساسية لفنون الدفاع عن النفس ! "وجه تشاو تشينغانغ مميت. أداء المنافس يصفع وجهه!

" قبضه تتدفق الرياح !" دفع تشاو تشينغانغ غضبه أسفل و استخدام مهاره رتبة عالية قبضه تتدفق الرياح .

تستخدم مهارة القبضة القوه والسرعة في التغلب على الخصم. هجومه مثل عاصفة هائجه.

قوة تشاو تشينغانغ جيده داخل توقعات الحشد. قوته تقترب من أشباه فناني الدفاع عن النفس و لم يحبط. مع ذلك، فإن معظمهم أكثر تركيزا على تشاو فنغ. يواجه تلميذ خارجي بالمركز السابع، هل لا يزال سيستخدم المهاره الأساسية لفنون الدفاع عن النفس؟

استخدم تشاو فنغ تصرفاته لإثبات ما قاله.

"لهب قبضه المعادن !" أعطت لكمته البسيطة توهج أحمر.

انها مهاره أساسية لفنون الدفاع عن النفس مرة أخرى!

"لهب قبضة المعادن مرة أخرى!"

" لا يزال يستخدم مهاره أساسية لفنون الدفاع عن النفس؟" تلاميذ طائفة تشاو مصدومين . الكثير منهم يعتقدون أن تشاو فنغ يمزح فقط، وأنه لن يفعل ذلك.

مع ذلك، فإنها الحقيقة، حتى جنونا مما كان متوقعا!

"طفل، اسقط!" عيون تشاو تشينغانغ بدت كما لو أنها تضرم النار كما جاءت قبضتيه تسحق نحو تشاو فنغ. القوة الموجودة داخل اللكمات جعلا العديد من تلاميذ طائفه تشاو يصرخون.

"متدرب رتبة ثالثة عادي لن يكون قادرا على اخذ هذه اللكمه الواحد ."

"ليس سيئا، قبضه تدفق الرياح وصلت إلى مستوى منخفض، من الواضح انه قام بتدريب صعب!" حتى بعض من الجيل الأكبر سنا أومئوا برؤوسهم.

بيه!

اشتبكت الشكلين معا، قبضه ضد قبضه.

" ستهزم !" دفع تشاو تشينغانغ قبضه تدفق الرياح إلى أقصى الحدود. إذا استخدم مهاره عالية لفنون الدفاع عن النفس، ولم يستطع هزيمه تشاو فنغ في حركتين أو ثلاثة ، فكيف سيكون قادرا على الوقوف في وسط التلاميذ العشرة الأوائل الخارجيين؟

king of godsWhere stories live. Discover now