الفصل 123: قاعة التبادل

3.2K 214 11
                                    

في غضون نصف شهر، تشاو فنغ قد وصل إلى الرتبه التاسعه من عالم التقويه، و هو لم يكن يركز على التدريب. إذا فعل ذلك، هو على الأقل سيصل لذروة الرتبه التاسعه.

تركيزه الرئيسي هو الوصول إلى المستوى العاشر من تقنية الجدار الفضي و ليس التدريب، لكن في الأيام القليله الماضيه، هو في بعض الأحيان يحصل على بعض الحبوب من قسم العشب الخشبي، لذلك من الصعب عدم تقدمه.

"المنافسه شرسه في العشيره. حتى التلاميذ الخارجين الأدنى و أضعف هم عباقره بالعوده في وطنهم."

تشاو فنغ يمكنه أن يشعر بالمنافسه الشديده. إذا كان التلاميذ الخارجيين مثل هذا بالفعل، إذا من الصعب أن يتصور أي نوع من الأوضاع مع التلاميذ الداخليين.

حتى الآن، فقط باي موي، سين يوان هاو و ليو يوي إير قد أصبحوا تلاميذ داخليين و تشاو فنغ يعرف في وقت سابق من أصبح أحد تلميذ داخلي، لديهم ميزه أكبر.

سيحصلون على مهارات أفضل فضلا عن المزيد من الموارد. لكن على الرغم من أن تشاو فنغ يعرف هذا، هو لم يتخلى عن تعزيز جسد. الجسد أساس كل شيء، يجب أن يملك المرء أساس متين في عالم التقويه، بحيث مساره في المستقبل سيكون أسهل.

للوصول إلى عالم الصعود مع جسده، هذا هو هدفه!

تشاو فنغ حسب الوقت و أدرك أنه يقترب من نهاية العشرة أيام. وفقا للاتفاق الذي قدم في وقت سابق، عليه أن يبقى في مكان العجوز قوان و العجوز تشانغ لعشرة أيام لكل منهما.

في العشرة أيام في قسم العشب الخشبي، تشاو فنغ قد دخلت بالفعل في طريق صناعة الحبوب و كلما ذكره العجوز قوان، فمه لا يمكن أن يغلق.

في اليوم الأخير، التقى نائب الرئيس قوان مع تشاو فنغ وحده.

"موهبتك في صناعة الحبوب أمر مخيف. يمكن أن يرى بالفعل في المستقبل أنك ستكون معجزه في عالم تنقية الحبوب. "

العجوز قوان نظر بتعقد في تشاو فنغ كما لو كان مترقب من هذا الأخر.

قبل ان يرحل تشاو فنغ العجوز قوان أعطاه كتاب الحبوب المقدسه.

"هذا الكتاب يحتوي على العديد من حبوب أسياد الفئه الأولى، بما في ذلك خاصتي، الحيل و خطوات تنقية الحبوب. كما أن يملك كميه هائله من المعرفه في ذلك. "

بعد أن سلم نائب الرئيس قوان كتاب الحبوب المقدسه لـ تشاو فنغ، هو ترك نفسا طويلا كما لو انه قد اكمل مسأله هامه.

يحمل الكتاب المقدس في يده، تشاو فنغ شعر انها ثقيل. بصرف النظر عن كتاب الحبوب المقدسه، العجوز قوان أعطى تشاو فنغ 10 أحجار كريستال البدائيه دون المستوى المطلوب و فرن قديم.

الفرن استعمل من قبل العجوز قوان لفتره طويله للغايه، و هو رمزا للذاكره. قد تم تمريره الآن إلى تشاو فنغ.

king of godsحيث تعيش القصص. اكتشف الآن