الفصل 83: الإمكانيات المستقبليه

2.8K 216 19
                                    

في القاعه، الشباب على أصابعهم.

تشاو فنغ عقد حاجبيه، رفض أن يصدق أنه لا احد من حرس السماء العشره وضع في عيني  اللورد غوانجون فقط في لمحه واحده.

"الرتب التسعه من فنون القتال هي مجرد أساس. في هذا المكان، القوه، التدريب والمهارات ليست مهمه إذا لم تصلوا إلى العالم التالي. "صوت لورد غوانجون تردد في القاعه.

نصف كلماته بدت مفهومه و نصفها غريب لآذان الشباب. لم يتمكن سوى عدد قليل من فهم معنى كلمات اللورد غوانجون.

"وفقا له، الرتب التسعه من فنون القتال هي مجرد أساس... في هذه المرحله، حتى لو قوتك أقوى من غيرها، ليس هناك نقطه إذا لم تتمكن من الوصول إلى العالم التالي." تشاو فنغ فهم شيئا.

تذكر قبل شهر واحد عندما تحدث مع السيد يي.

السيد يي قال " الرتب التسعه من فنون القتال لتدريب الجسد و العظام وتشكل الأساس."

الآن، تشاو فنغ قد تذكر هذا بعمق و أدرك أن الهدف الحقيقي من الرتب التسعه من فنون القتال لم تكن عن القتل أو المهارات.

"هذا الشاب يجرؤ على السؤال، إذا التدريب و القوه ليسوا مهمين في الرتب التسعه من فنون القتال، ثم ما هو؟" فنغ هانيوي وقف و سأل باحترام. كما فعل ذلك طبقه رقيقه من العرق البارد ظهرت على ظهره.

التسعه الآخرين من حرس السماء العشره لا يسعهم التعرق أيضا و الاعجاب بشجاعته.

اللورد غوانجون يبدوا ان لديه انطباع جيد عن فنغ هانيوي " القوه هي ثانويه في هذه المرحله لأن المستقبل هو الأكثر أهميه. المسار يمكن أن يرشدك قدما! "

المستقبل.

المسار التي يمكن أن يرشدك قدما!

تشاو فنغ فهم على الفور. عندما يصب الشخص إلى مستوى اللورد غوانجون سيكون لديهم وجهات نظر مختلفه.

بإعطاء مثال : فناني القتال قد يبدون الأقوى من خلال رتبته، لكن إذا لم يكن لديه القدره ولا يمكن أن الاختراق إلى الرتبه السابعه ليصبح سيد قتال، عند إذا ليس هناك نقطه في كونه الأقوى في الرتبه السادسه. بالتالي، فإنهم لن يرفعوا من قبل طوائفهم.

هذا يعني أيضا أن النظره من اللورد غوانجون قد شهدت إمكانيات حرس السماء العشره و أنهم لا يبدوا بشكل كبير فوق قوتهم الحاليه في الوقت الراهن.

من الواضح أن أولئك الذين لديهم إمكانيات أفضل عادة ما يكون لديه تدريبات أعلى حيث هذا هو السبب في انه سيختار تلميذا من حرس السماء العشره.

"على الرغم من أنني أقول هذا، أنتم لا تزالون بحاجة إلى اختبار." كما اللورد غوانجون قال هذا، اخرج كره شفافه بحجم الكريستال حول حجم قبضه.

king of godsWhere stories live. Discover now