الفصل 178: عمل الفريق

2.8K 203 32
                                    

كريستال ختم البرق العائمة!

وظل تشاو فنغ يفحص هذا المعدن الرث بعد أن غادر القرية. من حيث المواد، وكان هذا المعدن متوسط ​​جدا لكنه يحتوي على كمية لا يصدق من نية بالداخل. وكانت هذه النية صغيرة ولكن عميقة جدا أنها تجاوزت مستوى تشاو فنغ.

"لا أستطيع سوى فهم أدنى حواف هذاكريستال ختم البرق العائمة وهذا لأنني تعلمت كف رياح البرق". تحولت الأفكار تشاو فنغ.

بعد الاندماج مع العين اليسرى الغامضة، كان فهمه مرعبا - أقوى بكثير من عباقرة كثيرين. ومع ذلك، على الرغم من أنه كان لديه كف رياح البرق كأساس، يمكنه أن يفهم فقط أدنى قليلا من كريستال ختم البرق العائمة. وعلاوة على ذلك، يرى ان الهالة منكريستال ختم البرق العائمة مشابه لكف رياح البرق، على الرغم من أن الأول كان أقوى من مائة مرة من هذا الأخير.

كف رياح البرق تستخدم فقط الرياح لجمع البرق، في حين أن كريستال ختم البرق العائمة تسيطر على البرق على الفور.

ما هي العلاقة بين الاثنين؟

وتذكر تشاو فنغ أن كف رياح البرق كانت مهارة قديمة غير مكتملة. وفي الوقت نفسه، كانت هناك تقنيات قوية في العشيرة مما سمح للمتدرب أن يسيطر على مستوى تدريبهم. وقد تم الحصول على بعض هذه المهارات من قصر القمة العائمة.

على سبيل المثال: المياه السماوية الشمالية المظلمة ل باي موي - تم الحصول على هذا من قبل السيد هاي يون من قصر القمة العائمة.

"يبدو أن هذا كريستال ختم البرق العائمة ليست فقط بسبب أدائي داخل القرية." تنهد تشاو فنغ في قلبه.

بدا كريستال ختم البرق العائمة نفس أصول كف رياح البرق. فتح عينه اليسرى ونسخ مشهد ختم البرق في عقله، ولكن قوة المشهد كانت قوية جدا. كان عليه أن يستخدم كل طاقته العقلية قبل ان يتمكن بالكاد من نسخه.

فعل تشاو فنغ هذا حتى أن هذا العنصر كان حقا له. كان يعلم أنه لن يكون قادرا على فهم كامل كريستال ختم البرق العائمة هذا في فترة قصيرة من الزمن، ومن الذين كانوا يعرفون ما ستفعل عشيرة بعد المحاكمة؟ حتى أنها قد تأخذها لنفسها! ووفقا للقواعد، فإن العشيرة تأخذ بعض الكنوز وجائزة نقاط المساهمة في المقابل.

بعد وضع كريستال ختم البرق العائمةبعيدا، توجه تشاو فنغ في اتجاه آخر. كان لديه كامل خريطة جزيرة حدود السماء في ذهنه والأماكن التي قد تكون هناك كنوز تم وضع علامات عليها. كانت الوجهة التالية بعيدة قليلا، ولكن هذا المكان قد تم تحليله من قبل تشاو فنغ، وهذا يعني أن هذا المكان قد يكون خاصا أو كبيرا.

king of godsWhere stories live. Discover now