-11-

1.5K 192 607
                                    

بدأت تمارا تدريباتها هذا الصباح في ساحة المنظمة بتدريبات الإسترخاء, فلإسترخاء يساعدها دائماً علىَ تخطي الكثير من الأشياء, ويحافظ علىَ قوتها أيضاً.

بعد ذلك بدأت بتدريبات اللكم, حيث قد بدأت بلكم كيس الملاكمة لمدة ساعة كاملة, لتقوية عضلات ذراعاها, وتقوية قبضتها التي هيَ بالفعل قوية.

ثم إتجهت لقدران كبيران من الرمال الساخنة لتشكل يداها علىَ شكل قبضتان, وتضعهما في الرمال لثوانِ معدودة, ثم تخرجهما, وظلت تفعل ذلك لمدة عشرون دقيقة.

وبما أنها تتمرن علىَ هذا التمرين منذ تسعة سنوات, فهيَ تستطيع أن تضع يداها بداخل القدر لمدة عشرة دقائق متواصلة بدون أن تشعر بأي ألم, وهذا رقم قياسي لم يصل لهُ أي أحد في المنظمة, هذا بعد إدوارد طبعاً, والذي يصل الىَ خمسة عشر دقيقة, بحكم خبرته السابقة عنها في هذا التدريب وتقدمه عليها لأنهُ الأكبر سناً.

ذهبت بعد ذلك لجدار خشبي قوي خاص بالتدريبات, وعادت تفعل ما كانت تفعل في كيس الملاكمة, أخذت تلكم الجدار ببطئ, ثم بدأت في تسريع وتقوية قبضتها علىَ الجدار أكثر, ليس وكأنها ستشعر بألم من ذلك أيضاً, فكل هذه التدريبات والتي تتدربها من سنوات طويلة أفقدت قبضتها الشعور بلألم.

"إنظروا من عاد للتدريب"

دخل إدوارد الساحة وهو يقول ذلك بسخرية, وكان يرتدي زي رياضي للتدريب, جعلهُ يبزر عضلات معدتهُ القوية, وعضلات ذراعاه الأقوىَ, وجسدهُ المتناسق الصلب.

"ماذا تقول أيها الضعيف ؟"

مازحتهُ تمارا وهيَ تعطي لهُ نظرة إستهزاء مزيفة, رفع حاجباً, ثم تقدم منها.

"إعتقدتُ أن هذا لقبكِ"

إقترب الإثنان من بعضهما ووقفا علىَ مقربة, نكزتهُ تمارا بسبابتها في صدره.

"هل تريد أن تعرف من الضعيف حقاً ؟, لنتبارىَ"

"لكِ ذلك"

إبتعدا عن بعضهما المسافة المناسبة, وإستعد كلاً منهما في وضعية قتال مختلفة, ركض إدوارد تجاهها لتفعل هيَ المثل, وقبل أن يصل لها كانت قد تدحرجت تحت قدماه ليتعثر بها, ترنح جسدهُ وكان علىَ وشك أن يسقط أرضاً ولكنهُ تمالك نفسهُ سريعاً وعاد واقفاً.

وقفت تمارا هيَ الأخرىَ سريعاً لتجدهُ في وجهها وقد وجه لها لكمة ولكنها تفادتها في أخر لحظة, أخذ يوجه إليها العديد من اللكمات التي كانت تتفاداها ببراعة, لينقلب الوضع وتصبح هيَ من تسدد اللكمات وهو يتفاداها.

ثأر (قيد التعديل)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن