P:93

6.8K 605 967
                                    

( البارت الثاني لليوم , البارت القبل الاخير )


نعم , لقد انعزلت لثلاثة شهور الى الان , بكوني في شقة جوزيف مستقرة بعيدا عن عائلتي و الاهم , هو هاري

لا انكر بانني الى الان لا اشعر بالانتماء , الا ان كوني مستقرة بشؤني الامر رائع و جيد لحياتي , لقد بدأت بالعمل في احد الشركات البارحة فقط , و اليوم اكمل يومي الثاني به ..

" اذا اب .. أكملي بما اننا في الاستراحة , ما الذي تفعلينه الان بعد كونك ابتعدتِ عن عائلتك و عن مريض و الدك الان , ما الذي تخططين اليه "

ابتسمت الى كرستين زميلاتي التي قد اتت بي الى العمل هنا , بحكم كوني كنت اراسلها على الانترنت, لسنا اصدقاء كثيرا الا اننا نتعامل بعلاقتنا معا بوضوح كصديقه جديدة مثلا ..

" لا شي يا اختاه , انا فقط اعمل هنا و احاول ان اقوم بمهاتفة امي و ابي بحكم انني الا الان البكر التي سوف تستقبل شقيقها قريبا بحكم ان امي في التاسع الان .. اعجوبة , شقيقي سيبقى بحكم اولادي"

ضحكت مقهقها برفقتي و هي تسند بيدها على وجنتها لتنظر الي مقاطعه

" ماذا عن .. هاري .. "

تنفست الصعداء و انا اقوم برطم كلتى يداي على وجنتي ايضا

" لا اعلم , من الممكن ان يكون قد يمشي الان , و من الممكن لا , انا لم اتابع اموره مثل ما ابي احترم رغبتي بعدم قول ايت اخباراً عنه , من الممكن هذا سينسيني اياه "

" اظن بانك لن تنسينه هو آب بما انك الى الان تشردين بطري سيرته , انتي فقط تحاولي تناسي خطأه الذي الى الان لا اعلم ما هو آب على ايت حال لن أتدخل , لكن الا تفكرين في كونك تذهبين وترينه حتى لمرة واحده !"

" لا لا اظن بانني مستعدة , وكلت امره لابي , وهو يعلم كيف ينهي ما بدأه "

قلت و انا احاول ان انظر الى الساعة , انها الثانية عشر ظهرا و اظن بان عملي الى الان قد انتهاء لأقوم بجمع اغراضي الان و احاول ان اقوم بوضع ضفيرتي على ظهري بدل كتفي لالتفت الى كرستين التي قد اتت خلفي لنغادر الى المواقف معاً

" الى الان تلقي ايت زبون وضع محتوم بالنسبة الي , اخبرتني بان من الممكن ان استلم احدهم في يومي الاول "

عاتبت كرستين و انا احاول ان احمل جسدي الثقيل قليلا من الدرج

" انا اخبرتك بهذا بطريقة مجازية آب تقبلي الامر , من الممكن ان يحد هذا من يعلم فانا تلقيت الامساك بشقتان من يومي الرابع في العمل "

حذقة , وضعت حقيبتي وحاسبي المحمول بالكرسي الخلفي لأقوم بتوديع كرستين لأقوم بالصعود بسيارتي الان و وبدأ بالقيادة محاول ان استمع الى احد تل الاغاني الإيجابية التي تبدي بيومي بطريقة جيدة بعيدا عن التفكير الذي انا اصر بانه الان عالق بذاكرتي .. يجب ان اذهب الى محل الزهور ..

Chair.Where stories live. Discover now