P:8

11.8K 827 251
                                    

(مرحبا اولادي , كيف العيد اسمتعتوا ولا مقضينها نوم مثلي , ما علينا رجعنا للمدارس والجامعات ادري بس في عندنا القصه هنا تسليكم حبه ,علقوا ع الفقرات و الحوار , استمتعوا )


"اذا اب عزيزتي , خذي هذه القائمة التي كتبتها اليكي من اجل رعاية هاري , تصبحين على خير "

ابي قالها الي بعد ان اغلقت باب غرفتي و انا انظر الى القائمة التي لا يوجد ما يملئها سوى القليل

" الاستحمام الساعة الثامنة صباحا مع الاستحمام مع حقنه عضل , الافطار , قيلولة الغداء بعدها , .. "

جميعها اشياء استطيع فعلها الا انني لا اظن بانه سيفعل كل هذا بنفس ذات الروتينية ., لنكن واقعيين قليلا فهو شاب وبالطبع سيشعر بالملل بعدها في حال تركته هنا لنوم و الفراش و الطعام , نعم انا لست فتاه مرحة و افضل المكوث بالمنزل الا انني على اقل الحال استطيع ان ارى برنامج كرداشيان يوميا ..

وضعت الورقة جانبا و انا لا ازال اتفكر , اتمنى ان لا اتذمر في المستقبل فانا لست جيده ابدا في التحمل ..

" يا ربي .. "

تذمرت وانا اقم بوضع منبه هاتفي فانا حقا اجد نفسي الان معرضه لسخرية القدر فمن يعلم , الفتى الذي قد جعل موعدي الاول كارثه ها انا سوف ارعاه , لكن ايضا من الجنب الإيجابي فانا لدي الحظ في كوني سأقبض مئة دولار في اليوم ..

-

شعرت بيد تهزوا بكتفي و انا احاول ان افتح بعينا , بالطبع فهو ابي وهو يتمتم الا انني لا استمع اليه الان , استندت بيداي و انا اعرك بشمالي على عيني , وضعت سماعتي و انا استند على كتف ابي بكسل

" صباح الخير , هيا علينا البدا بالعمل ابنتي , هيا لأقوم بتعليمك كيف تقومين بحقن احدهم عليك الاهتمام به , اليس كان هذا اتفاقنا ام ماذا ابنتي ؟ "

ابي قالها بحذاقه بعد ان تنفست متذمرة , اريد ان اقول له لا الا انني اود المكسب من هذا جميعه , ولعلني استفيد من اجازتي بشي مفيد ..

_

فتحت باب غرفت هاري الذي كان نائم الى الان , بالطبع سيكون نائم , انها الثامنه من يستيقظ الان باستثناءا الجامعين بحق

" صباح الخير هاري "

ابي قالها وهو يفتح الستائر , وانا اعود بانتباهي الان على وجه هاري الذي فح بعيانه بمجرد رؤية الضوء الذي قد انعكس على خصلاته..

" صباح الخير سيد اوسكار , واب ايضا "

" مثل ما اخبرتك البارحة بان هنالك جميله ستعمل كمضمدة مؤقته هنا , وعلي فقط تعليمها كيف عليها ان تقوم بحقنك .. "

باستثناءا كلمة مضمده لأنني البارحة كنت ممرضه , الا ان هذا اللقب ليس لي من الاساس سوف ابسم الان وكأنني لم استمع وانا انظر الى ابتسامة هاري وهو ينظر الي

Chair.Where stories live. Discover now