P:69

7.3K 609 829
                                    

(مرحبا بنات , التأخير كان خارج عن سيطرتي , اعتذر للمرة الميون , اتمنى ان تفشوا خلقي بهالبارت وتعلقوا على الفقرات كلكم , الله ينجحكم )



" اتود أن نتحدث هاري .. "

هذا ما افضل قولي اليه الان , فالأمر غريب علي بالوقت الراهن ! ويجب ان اتجاهل الجميع لانني اعلم بردت افعالهم وهو يحدقون بي وبهاري

_

تقابلنا بالحديقة الخاصة بالمنزل , واقفه بينما هو لا يزال صامت ينظر الي

" تود مني ان ابقى , و ارحل ؟ ما الامر , ما الذي تريد لترضى هاري "

انا من انتقلت ملامحي الى ملحة , لا ازال اريد القرب منه , اريد صداقته , ووجودي بجواره

" لا اعلم ما الذي جعلني اقول هذا في الحقيقه , سواء بانني اريد ان تكوني بجواري و انتهاء الامر , اعذريني , فانا حقا اعتدت على تواجدك بجواري كا كل يوم , اشعر بانني كشجرة الميلاد بدون زينه , هنالك شي يكملنا معاً "

لا اريد ان اتذمر ولا اريد ان احتار وانا احدق به , برغم رنين حديث جوزيف الي ! و الاحداث السابقة في الآونة الاخيرة رفيقي هاري ولو لزم الامر , هو كذلك نعم .. انا محتاره ولا اعلم ما علي الرد عليه الان سواء بشي واحد و انا اتقدم اليه

" انا اصر بانني لا اود ان اقوم بتضييعك من يداي هاري , انت وقتي الذي لا اشعر به و انا برفقك ! "

" اذا لما جوزيف ؟! سؤال انا لا اجد له اجابة آب , انا لا استطيع ان انكر عدم غيضي وغيرتي منه !"

اقتربت منه اكثر لأجاري ملامحه ..

" الم نحسم الامر ام ماذا هاري , الم تخبرني بانك لن تستاء مني ولو لزم مني الامر ؟ اخبرني ما الذي يجعلك تتهكم وتتصرف بهذه الانانية ! "

" لأنني احبك اب ! "

اشار الي بتحدد يتضح على ملامحة

" كاذب , لو كنت كذلك لكنت سعيد وانت تراني سعيدة , حتى وان كان مع غيرك "

" لست مثالي لأفكر بهذه الطريقة , عذرا ! "

لا اود ان اجادله اكثر , فا طرحي الى السيناريو المتجدد بيني وبين هاري يعود دوماً و في الحقيقه قد سئمت منه , في كل مرة اشعر بان قلبي يؤلمني عندما يفعل هذا

" هاري انا لن تتغير وجهة نظري , انت تعلم بي جيدا و تعلم بقراري , انت صديقي المقرب ولا تزال , انت المخطئ ولست انا , انت من تود مني الابتعاد "

" لا اود شي منكي , اظن بانني فهمت .. اذهبي اليه "

تزمت الان , هذا غباء

" اذهبي اليه ونامي على عناقة , غدا ستعودين باكيه اب , ستعودين باكيه "

سحب الكرسي الخاص به وتركني , بينما استدرت و انا اقوم بقرم اظافر بهامي , الوضع مزرا و درامي بشكل يثير اعصابي , هاري يتصرف بحساسية , ولا اود منها ان تستديم , لأنني اعلم بانه لا يزال يحتاجني في حياته منذ ان طلب مني ان ابقى , لن اتركه حتى و ان كان حديث جوزيف سيقنعني بكون هاري بعدها سيتركني ..

Chair.Where stories live. Discover now