P:62

7.6K 696 859
                                    


( مرحبا بنات  كسلانين و الكسل واضح من البارت السابق ( لا اقصد اللي علقوا ) اللي ما علقوا خير ماما بنخلص ما عليه تحملوني , تحملوني يا حبيباتي , انا احالو بقدر الامكان ان القصه تعجبكم ارجوكم علقوا ع الفقرات ارجوكم انا )


تعرف عليه ابي على والده بالطبع , ولم يكشف الى الا كوني انا من اخذت هاري اليه و اتمنى ان لا يفعل والده ويحدث بيني وبين ابي ايت مشاجرات اخرى , يكفي رجوعي الى جوزيف الذي ازعجه !

جالسون انا وهاري وامي على اريكه بينما و الده حالس على الكرسي الوحد وابي بالأخر ..

" يبدو لي بأنك قسيس , يتضح على معالمك سيد سيباستيان ! "

أي من اثرى مبتسماً عكس ما يوحي ملامح سيد سيباستيان وهو يحدق بي وبهاري , بينما يعود من جديد بناظره الى هاري , هذا مشوش , فيد هاري تضغط على يدي بطريقة افهمها .. انه يشعر بالتوتر .. مثلي تماماً فسكوتي خير دليل !

" اذا بعد تعرفي عليك سيد سيباستيان اسمح لي الى هذا السؤال , هل لي ان اعلم ما الذي اتى بك الى هنا , فعلى حسب علمي انت مقاطع لأبنك الذي هو هاري هنا , والدليل الذي اثبت الي كونك لا تود ان تأتي الى المحكمة لتوقيع احد اوراق كانت عالقة بشأن حادثة الطائرة التي قد كان يقودها هاري , وايضا عن التنازل الذي قد قام بتقديمه عائلة جاك المتوفى على متن الطائرة كما تعلم .. "

ابي من تحدث هذهِ المرة

" في الحقيقه , خلافي من هاري شي كبير , يجعل مني ومشاعري كوالد تتجمد منن ناحيته اختياراته كانت خاطئة جدا , وهذا ما يدفعني اغضب عليه كثيراً , من احد اطباعي بانني لا احكي المشكلة او الخطأ , الا انني يجب ان اعتبه عليه ! فانا في النهاية والد !"

تحدث سيباستيان بهدوء لكن ملامحة لا تزال صارمة .

" اتفهمك . "

ابي من قال مستمعاً اليه!

" هل هاري لديك هو الوحيد ؟"

امي من سألت , مثل ما لت انا اشبهه بالفضول حرفياً

" لا لدي هاري , و هاستن ! "

اجاب سيباستيان على قدر السؤال

" على ايت حال , انت هنا من أجل هاري ؟ "

ابي من قال بعد ان التفت والده اليه .. انه ينظر الى هاري

" أبي , ان كنت تود ان تقوم بإهانتي اكثر , احب ان اخبرك ما قاله الانجيل , محتملين بعضكم بعضا , ومسامحين بعضكم بعض ان كان لاحد على احد شكوى . كما غفر لكم المسيح هكذا انتم ايضاً , وتعلم ماذا قال ايضا ؟! لقد قال , ومتى وقفتم تصلون , فاغفروا ان كان لكم على احد شي , لكى يغفر لكم ايضا ابوكم الذى في السموات زلاتكم وان لم تغفروا انتم لا يغفر لكم ابوكم الذى في السموات ايضا زلاتكم . " (رجاءً بدون دراما )

Chair.Where stories live. Discover now