P:34

7.8K 711 646
                                    


(مرحبا يا حلوين , اولادي حبايبي الله لا يحرمني منكم انا لا ازال حية ارزق و ما في منه هالكلام بإني ميته في هكر هكرت حسابي بالانستقرام , المهم ما اريد اتكلم عنها حيل واعطيها اكثر من حجمها لانها اكيد قاعده تقراء الكلام )

(اريد التعليقات اليوم يصكوا الالف بردوا حرتي , اللي تقول ما اعرف شكتب هي ردات فعل اكتبي اي شي , على بالكم مت يعني ما في عفريت بيتنطط علكم ويقولكم علقوا )


" هاري .. "

" لا تحاولي ان تبرري اب , انظري تظنين بانكِ قد مسحتي الرسالة الا انها نحفظه هنا , لا اود التهكم لان الامر واضح جدا , هل استغللتِ كوني لا استطيع ان اعبث بهاتفي وعاجز , لما لم تخبريني من بداية الامر بشأن ليلي , لما لم تخبريني بالذي قالته بالرسالة , كنت سأستطيع انهاء كل ذلك في ثانية , وفوق هذا لقد كتبتي الرسالة من هاتفك .. "

هاري غاضب و انا حقا لا اعلم ما علي ان اقوله اليه و انا اقترب منه الان

" هاري استمع الي .. "

" اصمتي لا اريد ان استمع الى ايت تبرير .. "

" انا لا اود ان اغضبك حقا , انا كنت احاول مساعدتك , لم اشاء ان اراك تتعذب وتكتئب و انت في اسواء حالاتك في العلاج و اقربها لتعافي , لم يكن لدي الخيار .. "

" اخرجي من غرفتي , لا اريد ان استمع الى المزيد "

طردني ..

تجرعت بريقي و انا احاول ان المس بشمالي على يده الى انه رفع يده و هو يشير الى الباب

" اخرجي الان لا اود ان استمع الى مزيد من التبرير "

" لا بل ستستمع تفهمني , انا فعلت كل هذا من اجلك , كنت تتحدث عن حبك لها كالأعماء , و انا لم يهن علي ان اقوم بجرحك بها هاري , حالتك لن تتماشاه بوقتها مع اكتئاب , كذبت نعم الا انني كنت مجبره من داخلي على فعل هذا , لم اود لك ان تحزن وتتكاسل عن الاستجابة الى العلاج . "

" ليس مبرر ابدا اب , انا كنت سأنهي الامر على ايت حال , هل تظنين بانني كنت اقول بانني احبها لأنني تنفسها الى هذا الحد . لا بل انا لانني كنت اعلم بانها لا تريدني منذ تلك النظرة التي القتها الي بالمشفى , افسدني الامر وقمتي بالضغط علي اكثر في حين رايتها عندما اتت .. لو كنت تحدثت معها في ذلك الوق لما اتت وداسه على قلبي ورحلت "

اشعر باعتصار في قلبي مع نبضاته التي ازدادت سرعتها و انا اقوم بتنفس الصعداء , لكن ليس ابدا بالمريح الذي يشعرني دوما هدف ارتخائي

" لم يكن علي ان اتصرف هكذا , انت محق .. "

" اخرجي الان "

لا يزال غاضب

" هاري .. "

" ارجوكِ "

اشار الي بيده وهو يأمرني بالخروج

Chair.Where stories live. Discover now