عاشقة في الظلام

By _ibriz_

19.8M 696K 977K

لم يكن بزعيم مافيا و لم يكن الدون أو الزعيم على الإجرام...بل كان شيئا مختلفا...هو كان قاضي المافيا...كان الرج... More

هل أنت قاتل ؟
Part 1 : رُويْ (Roy)
Part 2 : بين الظلال
Part 3 : توقيع بإسم الحب
Part 4 :ألم عاشقة
Part 5 دمعة الحب
Part 6 مشكلة قلب
Part 7 هيوغو آندريس
Part 8 قوة الحب
Part 9 ظهور الروي
Part 10 إشتياق
Part 11 خسارة عظمى
Part 12 سِرٌّ مقابل سِرّْ
Part 13 الملكة والشطرنج
Part 14 مخالب أنثى
Part 15 إرمي أوراقك
Part 16 تسديد دين
Part 17 ابتسامة قاتلة
Part 18 معجزتكَ
Part 19 قانون التسعة
Part 20 شبح الماضي
Part 21 تناقضكِ جذاب
Part 22 ميلادها
Part 23 أسطورة العشق الأولى
Part 24 قاضي العالم السفلي
Part 25 تمردات العشائر
Part 26 قلب الوحش
part 27 جريمة حب
Part 28 أورلوف
Part 29 مَلِكُ الْجَحِيم
Part 30 القفص الذهبي
Part 31 دوق إيطالي
Part 32 خنجر في يد ملك
Part 33 صرخة الموتى
Part 34 جريمة الليل الأولى
Part 35: حب على الصّليب
Part 36: الإرث الأسود
Part 37 :حين يصطاد الملك
Part 38: أميرة وسط الذئاب
Part 39 : الرقص مع الشياطين
Part 4×10 : الرابع من أكتوبر
Part 41: كأس الملك
Part 42 : دم على ثلج
Part 43 : Heikō
Part 44 : فخ منتصف الليل
Part 45 : موعد مع الأميرة
Part 46: الثور في إسبانيا
Part 47 : الأمير و الأميرة
Part 48 : الوريث الحقيقي
Part 49 : النهاية
الخاتمة

فقرة الأجوبة عن الأسئلة

205K 8K 4.6K
By _ibriz_


قبل كل شيء احذفوا القصة من المكتبة و أعيديوها لتظهر لكم الجزئية الأخيرة من الفصل السابق..دمتم لا تملكون فيسبوك هي هناك بعد مقطع آزاريا..


.

.


الآن ننتقل للأسئلة و الأجوية ..


س1 : هل الروي ستظهر هويته ؟

ج1 :الروي حاكم مجهول..قوته من جهل الناس لهويته..لكن السلسلة لا تزال طويلة

س2: هل سيظل حكم الروي لسنوات قليلة فقط ؟ ومن سيخلفه ؟

ج2: كما قلت الروي رجل مجهول يعني لو مات فلا أحد سيعرف بذلك أصلا ما بالك حكمه ولو قرر أن يعتزل فلا أحد سيحاسبه أو ينتقم منه ولو قرر أن يستمر دوما فسيعتقده لجميع دوما نفس الرجل..طبعا لكن أنا و أنتم نعرف الحقيقة و نعرف أن الروي له أبناء الآن لذا..

س3: عائلة نيكولاي و علاقته معهم كيف ستكون ؟

ج 3 : لم أكتب عنها لأن علاقة كهذه يلزمها سنوات لتتعافى..ليس من السهل أن يعود ابنهم من الموت بعد 28 سنة فجأة..الأمر سيدمرهم نفسيا..وتم التلميح في فصول سابقة أن نيكولاي نفسه لم يقرر بعد إن كان سيخبرهم اصلا بهويته أم سيكتفي بلقائهم على أساس أنه يعمل معهم فقط و يساعدهم..القرار سيبقى لنيكولاي لأن الحقيقة أن ما يهمه أكثر هو أنه قربهم و يستطيع رؤيتهم و التحدث معهم ..

س4: عائلة مارينا

ج4 : عائلة مارينا ما لها دور في القصة .ما كان يجب أن تعرفوه فقط هو والديها وكيف تعرفا لتعرفا اصلها الإجرامي و من اين تنحدر سلالتها..وتم ذكر أخوها فقط لأن وجوده ضروري لتكملة باقي روايات السلسلة..بل السلسلة قائمة بشكل كبير على شيء يعرفه أخاها..الباقي تم شرحه بالفعل و أن مارينا يستحيل أن تلتقي بأخيها أو تحاول التواصل معه أو ستدمر كل شيء حاول والدها إخفائه..كل هذا مذكور في الفصول..

س5 : هل هناك رواية لآزاريا ؟

ج5 : لا ونعم ..لا لأنها ليست رواية..أجل لأنه يملك نوفيلا ستكون جانبية يعني غير تابعة للسلسلة بتاتا..هل كتبتها ؟ أجل..كتبت منها فصلين ..و حبكتها منتهية بالفعل ..حتى أن كل شيء جاهز فيها منذ سنوات في المسودة ..لكن وقت نشرها لا يزال غير محدد لأن الغوص في عقل آزاريا سيتعبني قليلا و يجب أن أستعد له جيدا ..ستعرفون فيها حياته مع عمه قبل سنوات و حياته بعد سنوات من الفصل الأخير..ستملك بطلة وحبكة وظهور لشخصيات من عاشقة..تم التلميح بالفعل أن الكابو يريد رؤيته و تم التلميح أنه يريد أخذ أملاك عمه و استعادة علاقاته مع عملاء و مشتري الآيفا..لذا السؤال يظل مطروحا..ماذا سيفعل آزاريا بخيوط الآيفا المتبقية ؟..

س6 : ما الموجود تحت شجرة المقبرة ؟

ج6 : سر بين وولف و آزاريا هيهيهيهي...أمزح..لكن طبعا يمكنكم التخمين ما يوجد هناك..شيء كان سيساعد وولف على الهرب من إيطاليا..لكن هل وولف ذهب و أخذه ؟ من يعلم

س7 : هل مارينا عرفت بوجود أخيل ؟ لماذا إذن أرسلت الظرف لهيوغو ؟

ج7 : لا هي لم تعرف بشكل أكيد..هي رأت الصور و رأت الإسوارة التي تشبه خاصة آزاريا على يد أخيل و طبعا كما استنتجتم ..الإسوارتين للإخوة إيفيريا..يعني آزاريا أخذ خاصة أبوه و بالتالي هي خمنت وجود رابط بين الدوق و المقنع الذي يرافقه دوما لذا حين أرسلت الظرفين لنيتين..ظرف الكابو أرسلته لتضمن حماية وولف ..أما ظرف هيوغو فأرسلته قمارا وقد تم توضيح هذا..أنها أرسلت ظرفا كمخاطرة..حبت تجرب تضغط على هيوغو لتعرف إن كان يعرف أسرارا ما..لكن هل لو لم يعترف هيوغو كان سيتغير شيء ما ؟ الجواب هو لا..لأن اتفاقها مع نيكولاي كان ألا يرسل المعلومات لوولف حتى تصل هي لإيطاليا و تمنحه الإشارة بالإضافة لأن ديافول أرسل له ما يجب معرفته بالفعل ..بالمختصر وولف كان سيعرف بكل الأحوال لكن متأخرا قليلا..مقامرتها بظرف هيوغو سرعت الأمور فقط..

س8 : هل ستكون هناك رواية للجيل الاصغر؟ للابناء يعني ؟

ج8 : لا..لا أحب الكتابة عن الأبناء لكن على طول السلسلة و من هنا وصولا لنهاية رواية رفاييل ستعرفون المزيد عنهم و عن تطوراتهم جميعا..

س9: أين أورورا ؟

ج9 : أورورا خلاص صارت من رواية صراع المافيا و قصتها هناك ..لو لمحت لها هنا و عن علاقتها مع إيثان في النهاية سأكون بذلك حرقت أحداث في صراع من المفترض أنها سر خصوصا في هذه الفترة بعد فتح الاتحاديات هناك أمور خطيرة تحدث في ألمانيا..+ السبب في انني لم أتحدث عنها هو أن وولف أراد إبعادها عن عالمه كما أرادت و بالتالي هو لن يتصل بها و يخبرها ما حدث معه و مع ديافول ..الشخص الوحيد الذي يخبره وولف كل شيء هما ألكانتارا و مارينا..

س 10: ما مصير أوناي ؟

ج10 : أوناي كرهه الكثير بعد الفصل الأخير..لكن الحقيقة أن وجهة نظره مبررة..ديافول السبب في وفاة والده..تخيلوا هو فتى عاش حياته يملك فرد عائلة واحد وهو أبيه..أصله روسي لكنه يعيش في إسبانيا يعني تخيلوا هو حرفيا فقد كل جذور عائلته و سلالته و اكتفى بالعيش مع والده..اكتفى بالعيش في الظلام من أجل وولف طوال حياته و في الأخير تم حرمانه من ذلك..بالتأكيد كان سينتقم..+ في الفقرة الأخيرة من الفصل 49 تم التلميح أن هناك اقدام اقتربت من وولف لتساعده على حمل الدوق و إنقاذه..من تعتقدون كان في السطح مع وولف ؟ أوناي ..ردة فعل وولف و تدمره لإصابة الدوق جعلته يتحرك..الآن هو سيأخذ فترة راحة من أعمال مدريد و سيعود حين يحتاجه القاضي..

س11 : ماركة ملابس آزاريا الداخلية ؟

ج11 : جاري البحث عنك حاليا من قبل ساهارا و مندرينة

س12 : هل ستغيرين الخاتمة يوما ما ؟ هل أنتِ راضية عنها ؟

ج12 : لا لن أغير الخاتمة أو النهاية..أنا لا أحب النهايات السعيدة كليا..أحب أنهي الروايات في النقطة الملائمة و النقطة الملائمة هنا كانت موت نايت و ديافول وولادة آزاريا و وولف..و أجل أنا راضية عنها كليا..من لم يرض عنها فهو يملك عقدة مع النهايات المفتوحة أو المأساوية..أنا حتى كنت مترددة في إضافة الخاتمة لكنني شعرت أنه يجب أن تعرفوا أن آزاريا حي هنا و ليس أن أفاجئكم بروايته..اي شخص شعر بالسوء لنهاية آزاريا و ألكانتارا فرواياتي لن تلائمه..قلتها من قبل في الفيسبوك ..كل شخصية تستحق الموت في نظري ستموت..وكل ثنائيات يستحقون التدمير والنهاية التعيسة سيتم منحها لهم.لاشيء إسمه سعادة مطلقة و لا شيء إسمه حزن مطلق ..الحياة بينهما وكذلك الروايات..هناك من يتذمرون يريدون نهاية مفصلة لوولف و مارينا و حياتهم مع الاطفال و زواجهم و المزيد من الأطفال وتلك الأمور وكيف تعمل هي معه في القضاء والمزيد من مغامراتهم ..وش ذا ؟ الرواية نصفها الأول كله كان عنهم و عن حبهم والنصف الثاني كان عن القصة..أعتقد حصلنا على الكثير من مشاهد الابطال ولسان وولف القذر وأفكاره الغريبة..النهاية كانت بين البطل و الشرير فقط...لا أعمل بعواطفي في هذه الأمور..أنا أحب آزاريا كثيرا لكن كما ترون هذه كانت نهايته ولا علاقة لها بحبي له..لو لم تكن له رواية خاصة و ضرورية جدا لما كتبت الخاتمة و كنت سأترك النهاية في سقف تلك البناية..

س13 : زوجيني آلاريك ؟

ج 13: أنتِ الرقم 12258 في لائحة الإنتظار هيهيهي + في كثير يتساءلون عنه ..لمحت لكم لمصيره بالفعل..آلاريك سيكبر ليغير قدر والده..سيكبر ليحدث تغييرا في المافيا..سيحمل الدم الإجرامي النبيل أما شخصيته فستعرفون كيف ستكون يوما ما -غمزة-

س14 : هل أوتروفا له علاقة بالرواية ؟

ج14: لمن لا يعرفون أوتروفا هو عدو في صراع المافيا..ولأجيبك عن السؤال بشكل شامل ..لا..ليس له علاقة لأن كل رواية لها حبكتها الخاصة ..لكن عاشقة في الظلام تمثل قطعة..وصراع المافيا تمثل قطعة ..الحبكتين ستجتمعان في مرحلة ما لتشكلا رواية رفاييل الأخيرة في السلسلة و التي ستختم عالم الفوضى هذا وتجيب عن تكملة الروايتين..وهنا أقصد من حيث عالم الحكم و ليس الشخصيات..

س15: من الشخص الثالث الذي خرج من الأيفا مع نايت ؟

ج15: نيكولاي..

س16: من أم آزاريا و ما هي باقي وشوم مارينا ؟ ماهي الرموز في خاتم وولف ؟ من قتل والدي مارينا ؟

ج16: وشوم مارينا بينها و بين وولف لن نستفيد شيئا من معرفتها في الحبكة وحتى أم آزاريا لا دور لها في الرواية لهذا لم تذكر..خاتم وولف الرموز فيه يوكونيري ولا لن تفضحه لأن كل مقاتل يستطيع أن يختار شيئا يتم طبع وشومه فيه بحيث لا يتعرف عليه أحد..وأوضحت أن رموز مارينا داخل الخاتم يعني لا أحد سيراها إلا إذا نزع الخاتم من يد وولف و هشمه..الوحيد الذي عرف الخاتم هو مدربها لأن المدربين يعرفون و يشرفون على تصنيع الرموز وتقديمها لتلاميذهم..أنتم تخلطون بينها وبين رموز أندريه كابوني..أندربه هو الذي اختار أن يضع وشما في يديه وهو الذي اختار أن تكون رموزه واضحة في الكريستال..لماذا؟ لأن من يعرف أندريه يعرف أنه لا يخفي شيئا..

س17 : هل سيلتقي وولف و آزاريا يوما ما؟

ج17 : أجل..ما زال بينهما كلام و ساهارا لمحت لهذا..

س18: هدف مارينا تدخل الجريمة كان لتجد أخاها ؟ لما لم تقابله ؟

ج18 : هدف مارينا لدخول الجريمة لم يكن أخاها ..ركزي مع الفصول يا قلبي لأن الرواية تقريبا قائمة على هذا..

س19 : لو أنت مكان ديافول بتسامحي وولف ؟

ج19 : لا..على الأقل ليس الآن..وحتى وولف لن يسامح ديافول..على الأقل ليس الآن..اللوم ليس على وولف و لا على آزاريا..كلاهما مخطئان في نظري..وكلاهما عملا وفق طريقتهما وكلاهما حصلا على ما يستحقان..البعض يعتقدون أن آزاريا حصل على نهاية اسوأ و وولف نهايته سعيدة..وولف حصل على تأنيب الضمير وعلى ذنب إيذاء أخيه مجددا أما الدوق فحصل على الراحة و أخيرا من عذاب الآيفا و من عذاب عمه ومن غضبه من وولف ..وكلكم تعرفون أن أهم شيء لوولف هو عقله وكيف أنه يتدمر ويدمر كل شيء بسبب الظلام في أفكاره..وقد حصل على هذا بعد آخر فصل..

س20: مايكل كيف استطاع إخبار مارينا عن والديها ؟

ج20: ذكر من قبل أن مايكل هو صديق والدها المقرب في فترة من فترات حياته وتبنيه لها لم يكن عشوائيا..

س 21 : هل ستعرف مارينا عن حب آزاريا لها ؟

ج21 : آزاريا نفسه تراجع عن إخبارها تعتقدين وولف سيفعل بعد كل هذا ؟

س22 : علاقة مارينا مع ميا و آرثر كيف ؟

ج22: في اليوم الذي غادرت فيه مارينا لإيطاليا تم التلميح لذلك..حديث ألكنتارا لها أنهما سيتجاوزان الصدمة و يستوعبان ما فعلته..وحديثها مع ميا في الرواق لما قالتها أنه سيأتي يوم وتتقبلها كما تقبلت وولف وتفهم وجهة نظرها..كنت قد بدأت الكتابة لمشهد وولف مع والديه حول هذا الموضوع لكن أحسسته تمطيط ما له داعي لأن كل ما كان سيقوله لهما ذكر بالفعل في الرواية..لأن الحقيقة أن ميا و آرثر يعرفون عمل وولف و تقبلوه..مارينا صدمتهم لما قتلت أمامهم وهو ما كان القشة التي قسمت ظهر البعير و فاضت قدرة تحملهما للمزيد من العالم هذا..وتم التلميح من قبل أن آرثر يريد العودة لأمريكا مع عائلته أكثر من مرة..

س23 : وولف كان يعلم بأن ديافول حي من قبل فتح الآيفا ؟

ج23 : أجل..لهذا لما علم بعودة الآيفا بعد حفل تركيا كان له شكوك..ثم حين أتاه الاتصال في مكتبه كان يملك تخمينا حول هوية المتصل قبل حتى أن يسمعه..لأن وولف لما أنقذه فعلها على أساس أنه أنقذ الأمير و أعاده للدولة و بالتالي لن يعود لماضيه بتاتا و سيعيش حياته بعيدا عن وولف ...وهذ كان سيحدث لو لم يكن هناك أخيل..يعني لو لم يكن هناك أخيل ما كان ظهر الدوق في الرواية أصلا و ما كان عاد لحياة وولف..وولف غضب و تفاجئ من أنه عاد كونه شعر بأنه اتخذ قرارا سيئا لما أنقذه و أعاده ليدمر حياته..

س24 : وش صار على روميو و سيليستي ؟

ج 24 : سيليستي أخت رفاييل شخصية لها دور في الرواية الاخيرة و هناك ستكون قصتها مع روميو..

.....

انتهى..وبهذا أكون أجبت عن أهم الاسئلة للرواية..علما أن هناك الكثير من الاسئلة جوابها في الرواية و أعتقد أن تركيز القراء في القراءة يختلف من قارئ لآخر..فالنصف فهم النهاية و فهم كل شيء فيها من تلميحات و تفاصيل ذُكرت..والنصف يريدون المزيد كونهم يعتقدون في أسئلة باقية لكن كل شيء تم توضيحه حقا..ربما غفلتم فقط عن الأحداث لأنني حين أكتب الرواية و أخطط لها أنا ..أضع علامة أمام كل تفصيل يجب ذكره و قد ذكرتهم جميعا..ما لم يتم ذكره هو حتما غير مهم للحبكة

في الأخير الرواية و نهايتها لن ترضي الجميع كما لا ترضي الرواية أذواق الجميع..في قراء حرفيا يكرهون وولف و في قراء يكرهون مارينا بطريقة لا تتصورونها وفي قراء يكرهون آزاريا..يعني الآراء تختلف وبالتالي حتى الآراء حول النهاية ستتعدد..

بعضكم في المقابل أحببتم الابطال بشكل كبير وتعلقتم بهم لدرجة تريدون المزيد و المزيد و المزيد من المشاهد لهم و من السعادة المفرطة لهم..لكن حسب رأيي أسعد لحظات وولف و مارينا هي لما كانوا وسط المشاكل مع بعض..أحاديثهم و دعمهم لبعض هناك أهم بكثير عن مشاهد مستقبلية لهم..ذلك هو حبهم و تذكروهم كذلك..

الرواية كانت عن مارينا و النهاية كانت عنها..الظرف الذي أرسلته هو ما أنقذهم حقا..لذا الجميلة هي من أنقذت الجميع..وهذا كان الهدف..

لا تدعوا حبكم لها و حزنكم على مفارقتها يعميكم عن الرواية ككل وهدفها و حبكتها..

Continue Reading

You'll Also Like

9.4K 803 6
مـن بـين جميـع السـنوات التـي قضتـها فـي أدارة منتجـعها لـم يُلفـت نظـرها أي شخـص مهـما كـان جنـسه لكـن هـو ذلك الكـوري الاصـل بمجـرد ان وطـئت قدمـه...
54.4K 251 1
هل خلقنا سعداء ؟ أم خلقنا للبحث عن السعادة ؟ ....... و ما خرج الانسان من الجنة سوى ليبحث عن السعادة الكاذبة ، تخلى عن السعادة الأبدية ليبحث عن أخرى ز...
11.3M 998K 58
معشر أمسكت حلومهم الأر ض وكادت لولاهم أن تميدا فإذا الجدب جاء كانوا غيوثا وإذا النقع ثار ثاروا أسوداً تتبع الهوى روحي في مسالكه حتى جرى الحب مجرى ال...