Part 6 مشكلة قلب

268K 13.5K 6.4K
                                    


فاتنة هي عيناكَ كأزقة القدس......

ألف عدو يتمنى احتلالها....

...........................................................................................

~~

" حب من طرف واحد إذن ؟! "

قالها وولف بهدوء بعد أن رفع أنظاره لها...فوجد ملامحها الجميلة مرتخية وهي تنظر للفراغ..ولكن عندما نطق كلماته نظرت له بلمعة في أعينها سرعان ما اختفت حين أجابته :

" نوعا ما.."

رفع وولف حاجبه على إجابتها المبهمة وهذا فقط جعلها تفكر....ما المانع من أن تخبره ؟!....لقد أحبته لستة عشر سنة دون أن يلمحها ....في كل الأحوال ستخبره نصف الحقيقة...لذا أجابته بهدوء بعد أن شربت من كأسها القليل من النبيذ :

" من أحبه لا يعلم أصلا من أكون أو أنني أتواجد "

توقف وولف عن التدخين فجأة ونظر لها ببرود دون أن يرمش ..

فابتسمت مارينا بهدوء .... هل يا ترى لو كان يعلم من هو الشخص الذي تعشقه....هل تتحول نظرات البرود في عينيه إلى نظرات كره....نفور...أو كلاهما ؟!

اعتدلت مارينا في جلستها وقالت :

" هل استغربت ؟!"

واصل وولف تدخينه ثم نطق بهدوء بعد ان اعتدل في جلسته:

" في الحقيقة... أجل...."

قليل الكلام.. دائما اجاباته مختصرة كأنه لا يبذل جهذا أصلا للتواصل مع الناس..هذا ما كانت تفكر به مارينا وهي تنظر له بعمق دون أن يفهم هو ما تنطق به أعينها...لكن من الغبية التي ستضيع فرصة نادرة كالحديث معه خصوصا وأنه هو من بادر بها...بالتأكيد ليست مارينا....

قاطع أفكارها صوت وولف وهو يسألها قائلا :

" وما الشيئ الكبير الذي منعك من ان تظهري امامه ولو لمرة ؟! هل هو خوف من الرفض أم قلة ثقة في نفسك ؟!"

ابتسمت مارينا على كلماته ثم نظرت له وردت قائلة :

" لا...بل هو احترام لوفاءه...هو يحب أخرى وقد أخلص لها...لذا لم أستطع حرمانه من شيئ يسعده فقط لانني أحببته أولا ...وأحببته أكثر...."

ظهرت تعابير التفاجئ على وجه وولف...كأنه لم يتوقع ما قالته...وهو حقا ما حصل...فما قالته فاجئه...كيف لأحد أن يحب أحدا بهذه الطريقة هو أمر لم يتصوره عقله....هل هي جادة في حديثها....هل ضحت بحبها وتنازلت عنه... فقط لتسعده ؟....

أطفأ وولف سيجارته ورماها جانبا ثم استدار لها بكامل جسده وقال :

" أعتذر على ما سأقوله.. لكن ألا تعتقدين أن هذا غباء ؟!..كان بإمكانك أن تدخلي حياته قبل ان يتعرف حتى على تلك المرأة ..ما دمت تحبينه أكثر منها..."

عاشقة في الظلامHikayelerin yaşadığı yer. Şimdi keşfedin