الفصل التاسع و الخمسون CHAPTER 59

68.9K 4.1K 2.2K
                                    

بعد غروب الشمس، وصل الملك لايتا و معه أيزاك ميلار الى المخيم. قابلناهم في خيمة الأجتماع، لكي نبدأ عملنا و تخطيطنا لِلقتال ضد مملكة شادونايت و سنويان. بِما انني الأن اعلم بِسر السيد أيزاك.......أو شبه اعلم به.
بقيتُ اختلس النظرات عليه بين الحين و الأخر، لا ادري لماذا بالضبط، لكن منذ أن علمت انه أكبر من عمره الحقيقي بِكَثير، عقلي لم يدع الأمر و شأنه، بَل جَرَني الى تفكير و اهتمام عميق، جعلني ادرس الموضوع أكثر مع الأحتمالات و التعقيدات.

هو لم ينتبه للأمر، بَل ابقى تركيزه على الملوك من حوله و قائد قبيلة بيلافي، و كل ما يتعلق بالحرب و التخطيط، يُعطيهم وجهة نظره و رأيه بِكُل شيء تقريباً. انا اعرف انه رجلٌ غني يمتلك بنوك كثيرة في هذا العالم و عالم البشر ايضاً، لكني لم أكن اعلم انه قد يفكر بالأنضمام لنا في الحرب و مساعدتنا بِكُل ما يستطيع و تقديم كل ما يمتلكه لمساعدتنا على الفوز.
انا ابقيتُ نفسي صامتة اقف بِجانب زوجي، معقدة الحاجبين، انظر من رجل لأخر كُـلما تكلم احدهم، احاول إدخال ما يقولوه لِعقلي. انا ايضاً اعطيهم رأي أو وجهة نظري في موضوع افهمه و يمكنني المساعدة به.


" هنا........هنا يجب علينا وضع جيش لايتا. " قال الجنرال هودي يضع اصبع يده على مَنطقة مليئة بالأشجار، لكن قريبة من انهر الكريستال، انتبهتُ على الخريطة انه في مملكة أريزو يوجد نهرين قريبين، نهر الكريستال و الأخر لا اعرف ماذا يسمى لكنه اصغر و اقصر.

أكمل الجنرال كلامه يخرج هواءً مِن انفه و ينظر الى كل شخص بالعينين. يمكنني رؤية عضلات أكتافه مشدودة، كأنه متوتر و غير مُستريح أو متعب فقط.
" جيشنا مع قبيلة بيلافي سَيكون هنا، امام الجبل، مستعدون لِلهجوم فور رؤيتهم جيوش غادان و كيجا."

" و عندما نهجم و يهجمو هم، سَيبدأ جيش لايتا بالأنضمام لنا لِنُريهم الخوف بِمعنى الكلمة. " أكمل احد اعضاء المجلس، الذي يُدعى روين عن الجنرال.

" قد يكون فخاً. لا اعتقد أنَ غادان سَيدع من جيشه يخرج هكذا و يبدأ القتال مِن دون اية العاب و افخاخ ليَضعنا بِموقف صعب التصرف به. " قال أيزاك يُشابك ذراعيه امام صدره العريض و ينظر الى ريس قبل الجميع.

يبدو واثِقاً و يعرف ما يقوله لهم، كالذي شارك بِحروب مسبقى لا اعرف عنها.

أومئ ريس بالموافقة مع كلامه ثم انحنى يضع كلتا يديه على الطاولة يجعل من إنارة الثريا التي فوق رؤوسنا تلون شعره لِلذهبي و تلقي ظِلالاً اسفل عينيه.
" لا يمكننا ترك كل الجنود دفعة واحدة امامهم. لا يمكننا المخاطرة بهم جميعاً هكذا. انا مع الجنرال بوضع جيوش لايتا في الغابات الى أن يأتي الوقت المناسب لهم للهجوم. لكن........جيوشهم يقارب العشرين الف جندي، و نحنُ اقل منهم--"

  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن