فاتحة

780K 16.5K 4.6K
                                    

أتمنى من الجميع في متابعة و قرأت جميع الفصول، لأنهم مشوقيين جداً

انا احاول أن اجعل من الرواية رائعة و ذات قصة نادرة و جديدة لمحبي الروايات و القصص الخيالية مع الكثير من الرومانسية😉

♡♡

و إذا اردتم قراءة المزيد من اعمالي اذهبوا إلى صفحتي الشخصية فهي مليئة برواياتي و خصيصاً أحدث رواية اسمى
🔥 عروسة آل أمبروز 🔥

انها رواية مختلفة عن الذي أكتبه عادةً و فيها كل ما يعشقه القارئ
♡♡
و اخيراً يوجد جزء ثاني من هذه الرواية تدعى
"تحت الغطاء الابيض" تحققوا منها ❗

يوجد عالم أخر! هل سمعتم هذه الجملة من قبل؟ لأنني سمعتها كثيراً في قريتي، لدرجة أنني أصبحتُ أمِل منها و كل مرة اسمعها اضحك و اجعل من الشخص الذي يقولوها اضحوكة امام الجميع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


يوجد عالم أخر! هل سمعتم هذه الجملة من قبل؟ لأنني سمعتها كثيراً في قريتي، لدرجة أنني أصبحتُ أمِل منها و كل مرة اسمعها اضحك و اجعل من الشخص الذي يقولوها اضحوكة امام الجميع.

منذ ان كنتُ صغيرة، الناس تتكلم انه يوجد و بكل تأكيد عالم اخر غير عالمنا هذا.

لكن لما كُل هذه الثقة؟ اين الاِثبات على وجوده؟ عندما كنت صغيرة سألتُ والِداي عن هذا الشيء لكنهم كانو يضحكو و يلعبو بِشعري قائلين انها مجرد قصص و ان الناس تُحب ان تخلق الاساطير حول امور لا وجود لها من الاصل كي يخيفوا الناس من حولهم او يجعلوهم فضوليين حول امور غبية، من دون سبب اعتقد.

لكن عندي سر صغير لم اخبر احد عنه، اخفيه دوماً او احاول ان اتجاهله قدر الامكان. احياناً عندما اذهب للصيد مع ابي في الغابة الكبيرة الموجودة بجانب كوخنا الصغير، اسمع اصوات من خلف الاشجار، اصوات غريبة، كَصوت احد ما يضحك و لكن يوجد خطب ما بصوته....و احياناً اشعر ان اعيُن تراقبني من بعيد.

يبدو الامر سخيف، لكنه حقيقي اشعر به كل مرة اذهب مع ابي للصيد، لقد اخبرت ابي عن الامر اكثر من مرة، لكنه في كل مرة يَنفي انه يسمع اية صوت و ان الذي اشعر به ربما فقط خوف من الغابة لانها في الحقيقة كبيرة جداً و يبدو انه لا نهاية لها ابداً. كل مرة اقول لنفسي انه ربما مُحق، ربما لدي خوف من الغابة لهذا انا اتوَهَم بِوجود اصوات غريبة و اعيُن تراقبني، لكن سوف اخبرك عن امر لم اتكلم عنه الى الان.....في مملكتنا او بالأحرى في قريتنا، كانت تحدُث بعض الامور الغامضة، مثل اختفاء الاغراض من اكواخ و من منازل كل شخص او عائلة تعيش بجانب الغابة.

و الاسواء، اختفاء الصيادين من دون سبب! هنالك صيادين يذهبو للغابة كي يصطادو الحيوانات، و لكنهم لا يعودو ابداً!! البعض يقول انهم يهربو من مسؤلياتهم اتجاه عائلتهم الفقيرة و الاكثر يقول ان الحيوانات تأكلهم و تأخُذ عِظامهم معها كي تبني بيوتها منهم.

انا مع تخمين الاكثرية، ولكن المريب ان جميع الصيادين أما يعودو بعد فترة طويلة او لا يعودو. الصيادين الذين يعودو، يكونو اشخاص مُختلفة تماماً، يتصرفون و كأن شيء لم يحدث لهم من قبل، و كأن ذاكرتهم قد مُسِحت. عندما يسألهم الجميع و يضغطو عليهم، يُجِنو و يتصرفو بغير عقلانية و حساسية فائضة عن الطبيعي. هذا كلام الناس التي تعيش في القرية، انا شخصياً لم ارى او اشهد عن حادثة كهذه. حتى عائلتي لم ترى شيء يحدث من قبل، لكنهم دوماً ما يسمعون على ما اعتقد.

بقيت الامور طبيعية في حياتي و حياة عائلتي، و أامل ان تبقى هكذا لبقية حياتي، لأني في الواقع اعتقد انها مجرد قِصَص كي تُخيف الناس و بالاخص الاطفال عندما يرفضو النوم باكراً.

❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤

أسحبو الشاشة للأعلى لتكملة القصة...👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن