الفصل الخمسة و الاربعون CHAPTER 45

59.6K 4.4K 2.7K
                                    

وصلنا الى ابواب القاعة و هناك توجد حِراسة مُشددة قد لم أرى مثلها في داخل القصر من قبل. عندما تقدمنا للأبواب العملاقة الذهبية، فُتِحَت بِبطء من اجل أن ندخل. خرج من داخل القاعة رجل قد رأيته من قبل، بِشعره البني القصير و وجهه الذي دوماً ما يبدو عليه التوتر، انه جيرو ذلك الرجل الذي دخل على غُرَف ريس و أخبرهُ عن الهجوم الذي حدث بالمدينة منذ اسابيع.انه يحمل بوق صغير بيده يكون نفسه الذي استخدمه هو بِحفل ميلاد ريس لكي يجذب أنتباه الجميع. أومئ جيرو لريس بِرأسه يبتسم لهُ ولكن يَتعرق.


" أهلاً بِعودتكَ جلالة الملك. " قال جيرو مازال مُنحَني.


" شكراً جيرو.....انه من الرائع العودة لهذه القاعة بعد سنين. " أجابه ريس يُشير بيده لكي يقف من الأنحِناء.


بعد أن فُتِحَت الأبواب على مصراعيها رأيتُ ما بالداخل و شعرتُ أن الهواء في صدري قد غادر بسبب شَهقتي العميقة.
إنَ القاعة من أجمل ما يكون.......الأرض مُمَدَدة بالبِساط الأحمر و الذهبي الطويل الذي يصل من أول القاعة و لأخرها. واسِعة بِسقف عاليٍ جداً، مُزينة بالأبيض و الورود اعتقد من اجل الترحيب بعودة ريس للعرش.

ورود جميلة زرقاء تُشِع بضوئها الناصِع على الأرض، و هناك.......في المقدمة، سلالم من كلتا الجهتين تصل للكرسي الذي لا يجلس عليه إلا الملك. عرش أحمر مَنحوت من الذهب الخام و فوقه توجد علامة العائلة الملكية كما توجد في أغلبية الغرف في القصر و حتى المملكة بِكل مكان.

قبل أن نبدأ الدخول، رفع جيرو البوق ليضعه على فمه ثم نفخ فيه يجذب أنتباه كل شخص موجود من حراس، خدم و عمال حتى الوزراء و المُساعدين في القاعة إلينا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قبل أن نبدأ الدخول، رفع جيرو البوق ليضعه على فمه ثم نفخ فيه يجذب أنتباه كل شخص موجود من حراس، خدم و عمال حتى الوزراء و المُساعدين في القاعة إلينا. شعرتُ بِالقليل من التوتر لوقوفي وراء ريس و أدلار امامه.
حدق الجميع بِنا و نحنُ بدأنا بالتقدم ندخل القاعة سوياً. فور وضع ريس قدمه بالداخل، اصطف الجميع على كِلا الطرفين يحنوا رؤوسهم للملك الذي يَخطوا خطوات ثقيلة تصدر اصواتاً فوق البِساط الأحمر يتجه نحوا العرش. لسببٍ ما شعرتُ بِتوتر و نفس الوقت بِفخر لكوني امشي معه أو ورائه و ليس اقف مع الجميع انتظر منه الى أن يجلس على العرش لكي يقف الكل بأستقامة.

وصلنا للعرش بعد أن تسلقنا السلالم الطويلة و انا أحسستُ بالتعب من الأن لِصعودي تلكَ السلالم الكثيرة. نَقرني أدلار بأصبعه على ذراعي يُشير لي باللحاق به. ذهبتُ مع أدلار الى مَدخل مُظلم بَعيداً عن ريس لِنَظهر من خلف كرسي العرش الذي يجلس عليه ريس. يمكنني الأن رؤية كل شيء في القاعة من جدرانها العظيمة البيضاء الى النوافذ العملاقة تَسمح لأشعة الشمس بالدخول و إنارة القاعة بأكملها.

  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن