الفصل الثامن و الاربعون CHAPTER 48

61.8K 4.3K 2.3K
                                    

أستيقظت في الصباح التالي متأخرة قليلاً، اولاً: لأنني انا و ريس قضينا ليلة امس في غرفته نتكلم طيلة الوقت من دون اية شيء أخر و ليس كما تفكرون به........اخبرني انه من أجلي سوف يأخذ ما بيننا بِبطء الى أن أكون مُستعدة له. بعد السهر معه للفجر قررتُ العودة للغرفة و النوم بِسعادة تغمرني لم اشعر بِها منذُ زمن و خاصتةً في أخر سنتين عشتهم هنا في هذا العالم.

تكلمنا عن الكثير من الأشياء، مثل ما نحبه و ما نكرهه، ما نريده و ما نبغضه. اشياء جميلة و اشياء غير مهمة و مع ذلك اردنا أن نعرف كل شيء يَخطُر على البال. كان يبتسم لي طيلة الحديث و يتكلم معي بِكل فضول و حماس و انا في الجهة الأخرى قلبي يُرفرف في كل مرة ينطق بِحرف أو ينظر إليّ بِطريقة لا اعلم كيف تَحملتُها. لم اريد أن يتحرك الوقت و يأتي الصباح لأنني أحببتُ البقاء معه، كان صريح و صدوق في كل مرة اسئله سؤالاً. لكن كما قلت من قبل، لكل شيء جميل نهاية.....لهذا ها انا هنا في غرفتي اجلس على سرير و أحدق بِعقرب الساعة القديمة الذي يتحرك كل ثانية.

لِلحظة ظننت أنَ البارحة كان مجرد حلم و أنَ ما حدث بيني و بين ريس مجرد خيال قد أنسجهُ عقلي لكي يسعدني و لو لفترة قصيرة. تحركت و اتجهت للحمام اغسل وجهي و افعل ما يفعله اية شخص طبيعي في الصباح من تناول الفطور الشهي الذي فجأة اصبح طعمه الَذ و افضل في فمي ثم ارتديتُ فستان من أجمل ما يكون، لم أرى أو اتخيل مثله في حياتي، كأنه مصنوع من أيادي من ذهب أو من عالم خيالي.......أوه صحيح انا في عالم خيالي.

أوه صحيح انا في عالم خيالي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


بعدما سألتُ سارة، الخادمة التي توصل لي كل اخبار و أوامر من ريس أو اية أحد في القصر، اتضح أن هذا الفستان هدية من الملك فالين و انه من الأحترام و الأدب احضار هدايا للجميع عند زيارة مملكة. عرفتُ لماذا يبدو أروع ما رأيته......انه مصنوع من القماش في مملكة فالينيا ( مملكة الربيع ) و هذه المملكة مشهورة بأنها تنتج أجمل الحرير و القماش بشكل عام.
ارتديتُ الفستان و تفاجئت انه بِمقاسي، تسائلتُ كيف عرفوا مقاسي من دون أن يعرفوني بعد، لكنني لم أهتم و اكملتُ النظر الى نفسي في المرأة و الخادمة سارة تبتسم لي و تتفوه بالمجاملات بوجنتين وردية.


" انتِ حقاً جذابة و جميلة يناسبكِ اية شيء ترتدينه. " قالت سارة و هي تقف على جنب وخلفي تنظر لي من الأعلى للأسفل بالمرأة.


  تحت الغِطاء الاسود - Under The Black Cover ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن